• ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-28-2020

الاهلي المصري يرفض تصريحات مرتضي منصور

الاهلي المصري يرفض تصريحات مرتضي منصور
كفرووتر/وكالات /من كد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، أن ناديه دائما ما يساعد في حل الأزمات التي تواجه الرياضة المصرية ويقوم بدوره المجتمعي كما يجب وليس سببا في إثارة المشكلات.

وقال مرجان في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي: "الأهلي ملتزم دائما بالميثاق الأولمبي وباللوائح والقوانين ولا يثير المشكلات ولا يكون سببا فيها، بل بالعكس يكون عاملا من عوامل حل الأزمات".

وأضاف: "منذ تأسيس الأهلي في 1907 لم يتسبب الأهلي في مشكلة، ما يحدث على الساحة في الوقت الحالي النادي ليس طرفا فيه، دائما نساعد الدولة ولنا دور وطني كبير".

وأكد مرجان: "نرفض المزايدات من البعض على شعارنا (الأهلي فوق الجميع) فقد شرحنا مرارا وتكرارا، أن المقصود به إعلاء مصلحة النادي فوق مصلحة أبنائه".

واستمر: "الفترة الأخيرة تشهد تدني أخلاقي كبير وخروجا عن النص، بدلا من الانشغال في كيفية مواجهة وباء قاتل مثل فيروس كورونا".

وواصل مدير الأهلي: "تصريحات رئيس الزمالك كانت مضحكة في وقت من الأوقات، لكنها تخطت مرحلة الضحك في الوقت الحالي ولن نصمت تجاه ذلك".

وختم: "شكوانا اليوم ضد مرتضى منصور للمجلس الأعلى للإعلام هي الـ14 خلال سنة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز حارس الهلال عبد الله ابوعشرين بنجومية مباراة فايبرز بعد ان انقذ ثلاثة اهداف من وضعيات انفراد كامل بالمرمي كانت كفيلة بحسم المباراة لصالح فايبرز..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 السبت 28 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019