• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الرياض.. الامير يتوقع الغاء الدوري السعودي

الرياض.. الامير يتوقع الغاء الدوري السعودي
كفرووتر/وكالات / توقع أحمد الأمير، القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلغاء الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم دون تتويج أو هبوط.

وكتب أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أتوقع إلغاء الدوري بدون تتويج أو هبوط، مع صعود فريقين من دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم وهبوط 4 فرق الموسم المقبل وصعود فريقين".

وأضاف: "أتمنى إلغاء الهبوط وصعود فريقين هذا الموسم وهبوط 4 فرق الموسم المقبل.. مع تطبيق مبدأ عدالة المنافسة بين الخمسة فرق الأولى في سلم الدوري؛ بحيث يلعب الخامس مع الرابع، والفائز بينهما يلعب مع الثالث، والفائز يلعب مع الثاني، والفائز يلعب مع الأول ذهابًا وإيابًا لتحديد البطل".

وعلى صعيد آخر كشف الأمير في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 سعودي الرياضية: "رومارينيو لا يحتاج لموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإلغاء عقده مع الاتحاد، فوفقا لنص النظام يكتفي بإشعاره بفسخ العقد فقط".

وأشار: "هناك أخبار مغلوطة وغير قانونية ينشرها البعض ويجب توضيحها، ورومارينيو لديه 4 رواتب متأخرة لدى الاتحاد".

وواصل: "اللاعب منح الاتحاد مهلة 41 يوما لسداد رواتبه، ولكن للأسف لم يتم السداد، لهذا السبب فسخ اللاعب عقده، وهذا التصرف القانوني الصحيح من اللاعب، ولا يحتاج لموافقة فيفا على فسخ عقده، وفقا للنظام".

واختتم: "رومارينيو عقده انتهى مع الاتحاد، ووضعية الإدارة الاتحادية قانونيا صعبة للغاية في هذا الملف، وإذا لم يتم حل الموضوع بشكل ودي مع رومارينيو سيتم منع الاتحاد من تسجيل لاعبين لفترتين انتقاليتين، وأتمنى حل الأمر وديا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1617
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019