• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بعد فشله في ضم فيرنر.. ليفربول يحاول تعديل عقود نجميه

بعد فشله في ضم فيرنر.. ليفربول يحاول تعديل عقود نجميه
كفرووتر/وكالات / أكدت تقارير صحافية أن ليفربول يركز على ربط فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر بعقود طويلة الأجل بعد أن فشل في التعاقد مع تيمو فيرنر.
كان الريدز يخططون لتوقيع الألماني الدولي هذا الصيف، لكنهم كانوا مترددين في دفع رسوم كبيرة بسبب عدم اليقين المالي الناجم عن جائحة فيروس كورونا التاجي.
الآن وافق تشيلسي على تفعيل بند الإفراج البالغ 53 مليون جنيه استرليني في عقد فيرنر مع لايبزيغ.
عرض نادي ستامفورد بريدج على اللاعب180.000جنيه إسترليني في الأسبوع كأجور كجزء من صفقة بقيمة 9 مليون جنيه إسترليني في السنة على مدى خمسة مواسم.
كان ليفربول قد اعتبر في السابق متقدمًا لتأمين توقيع المهاجم بعد أن افترض يورغن كلوب مناقشات مثمرة مع اللاعب.
يمكن للريدز حتى الآن الاستيلاء على الصفقة من خلال تلبية بند الإفراج عن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هذا الشهر، لكن قادة الدوري الممتاز قد حولوا انتباههم إلى مكان آخر وفقًا لصحيفة إندبندنت.
سيبحث مجلس أنفيلد بدلاً من ذلك عن مكافأة هؤلاء اللاعبين الذين رفعوا كأس دوري أبطال أوروبا في 2019 وتفوقوا في الدوري الممتاز هذا الموسم.
لعب فان دايك دورًا مفيدًا منذ وصوله في يناير 2018 وهو بموجب عقد حتى يونيو 2023، ومع ذلك، من المحتمل أن يُعرض على الهولندي شروط محسنة إذا أنهى ليفربول انتظاره لمدة 30 عامًا للحصول على لقب الدوري.
وبالمثل، فاز أليسون بالفعل بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع ليفربول، وعلى الرغم من أنه كان متعاقدًا حتى عام 2024، فإن صفقة جديدة ستردع الأندية المتنافسة عن تقديم عطاءات لحارس المرمى الموهوب.
يحتاج الريدز إلى ست نقاط كحد أقصى من تسع مباريات للفوز بالدوري الممتاز، ويمكن أن يتوجوا بطلاً بفوز ضد إيفرتون في 21 يونيو، بشرط أن يفوز أرسنال على مانشستر سيتي في 17 يونيو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1590
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019