• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

طالب فلول النظام بأخذ توقيع الهاربين والمطاردين

الحاج ابو سوط : لا يوجد بالمريخ (٦١) صحافيآ والإعلام الأحمر مات بموت صلاح سعيد ورفاقه الشرفاء

الحاج ابو سوط : لا يوجد بالمريخ (٦١) صحافيآ والإعلام الأحمر مات بموت صلاح سعيد ورفاقه الشرفاء
كفرووتر/ الخرطوم/ واصل رئيس رابطة مشجعي المريخ الأسبق القطب الشهير الحاج أبو سوط هجومه على فلول النظام الساقط بالمريخ وقال انهم بعد ان إبتدعوا سابقة التوقيع لسحب الثقة من مجلس إدارة النادي الحالي جاءوا بسابقة جديدة وهي الكذب الذي ما تعودنا عليه في الكيان الاحمر حيث وصل بهم الإستخفاف بأهل الأحمر مرحلة ان يقولوا أنهم نالوا توقيع (٦١) صحافيآ مريخيآ وهو أمر يدعو للشفقة والرثاء على حال اؤلائك الفلول ويبقى السؤال هل يوجد بالمريخ الآن هذا العدد الكبير من الإخوة الصحافيين؟ هذا كذب وإفتراء يرقى لمرحلة التزوير وهو شأن ليس بالمستغرب على اعوان اسوأ نظام حكم البلاد بالبطش والكذب والتزوير ويريد أن يعود عبر المريخ بالكذب والبلطجة الإعلامية وهذا مالن نسمح به.

واضاف الحاج ابو سوط أن إعلام المريخ الحقيفي مات بموت اهل الوجعة الحقيقيين إبن البان وأدهم والقبطان وصحفي المبادي الأستاذ صلاح سعيد الذي لم يبيع المريخ ولم يساوم عليه ولم يكن مداده معروضآ للبيع _عليهم رحمة الله جميعآ_ فهؤلاء لا يماثلهم الآن بالصحافة الحمراء إلا الشرفاء من بقية الصحافيين المريخاب الذين مارسوا الصمت ولم يوقعوا على مهزلة ما يسمى بسحب الثقة من مجلس الإدارة وهذا موقف يحسب لهم سيخلده التاريخ. في ختام حديثه قال الحاج ابو سوط أن فلول المؤتمر الوطني بالمريخ لم يتبق لهم غير أن يذهبوا للأموات من أهل المريخ ويستجدونهم في قبورهم للتوقيع مطالبآ في الوقت ذاته الفلول بضرورة مواصلة الجهد وبكل قوة وان لا ينسوا كذلك اخذ توقيع الهاربين والمندسين والمطاردين خارج البلاد وداخله عسى ولعل أن يكون في ذلك تكبير للكوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1965
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019