• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

«كاف» يعلق حسم مصير مسابقاته

«كاف» يعلق حسم مصير مسابقاته
كفر ووتر / متابعات / علق (كاف) مصير ببطولاته سواء على مستوي الأندية والمنتخبات إلى حين إشعار آخر.
وأوضح كاف في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني أن اجتماعاً عقد اليوم الإثنين بتقنية الدوائر المغلقة (الفيديو كونفرنس) مع مسئولي الأمن والسلامة بالاتحادات الأعضاء وبقية الشركاء وذلك لمناقشة تبعات وباء كورونا المستجد على الموضوعات المتعلقة بالأمن والسلامة في كرة القدم بالقارة، وبحضور الأمين العام عبد المنعم باح.
وشهد الاجتماع الخاص بمراجعة جوانب الأمن والسلامة في ظل وباء كورونا، مناقشات مكثفة بين المشاركين حول الوضع الحالي في بلدانهم المختلفة نتيجة لهذه الجائحة.
وقال البيان إن غالبية الأنشطة الرياضية في القارة توقفت منذ منتصف مارس 2020 بما في ذلك بطولات كاف الرئيسية مثل بطولة الأمم الأفريقية للمحليين 2020 بالكاميرون وتصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، وتصفيات كأس العالم للسيدات تحت 17 و20 سنة، وتصفيات كأس الأمم الإفريقية للسيدات 2020 بجانب دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية للأندية.
وقال باح في البيان: "يدرك كاف جيداً أن تأثير كورونا على أمن وسلامة كرة القدم سيصبح ظاهرة من الآن فصاعداً، وبالتالي على جميع المعنيين بالأمر أن يتعاملوا بسرعة مع التحديات المحتملة. أيضاً علينا اتخاذ توصيات حول الخطوات الممكنة من قبل الاتحادات الأعضاء قبل استئناف كرة القدم في بلدانهم المختلفة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1803
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019