• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

كلوب .. جاهزون للعودة

كلوب .. جاهزون للعودة
كفر ووتر / متابعات / أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه يجهز لاعبيه بالفعل للموسم المقبل، حيث يتوقع أن يبدأ موسم 2020 - 2021 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمجرد الانتهاء من الموسم الحالي.
وبدأ لاعبو ليفربول تدريباتهم الجماعية الأسبوع الماضي، حيث سمح لهم بالقيام بالالتحامات خلالها للمرة الأولى منذ تعليق مباريات الدوري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي.
ويحلق ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق 25 نقطة كاملة على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حيث يحتاج لحصد ست نقاط فقط في مبارياته التسع المتبقية في المسابقة من أجل التتويج رسميا باللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة عقود، دون النظر لنتائج باقي منافسيه.
ومن المقرر أن يستأنف ليفربول مبارياته في الدوري، بمواجهة مضيفه وجاره اللدود إيفرتون في المرحلة الثلاثين للبطولة، حيث كشفت رابطة الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي عن خطط مؤقتة لاستئناف المباريات بدءا من 17 يونيو المقبل، مع موافقة حكومة المملكة المتحدة على عودة الرياضة الاحترافية بداية من الشهر المقبل.
وقال كلوب لموقع ليفربول الإلكتروني الرسمي "لا يجب أن نكون لائقين الآن. نحن نتدرب بكثافة متزايدة يوما بعد يوم، ولكن ينبغي أن نكون جاهزين في اليوم التاسع عشر أو العشرين، في اليوم الذي ستجرى خلاله مباراتنا أمام إيفرتون. هذه هي اللحظة التي نريد أن نكون مستعدين فيها بنسبة 100 في المائة". وأضاف كلوب "مازال متاحا أمامنا ثلاثة أسابيع تقريبا حتى ذلك الحين، هذا جيد. نريد استغلال ذلك وسنفعل. إنها فترة إعدادنا للموسم المقبل. نحن لا نتوقع استراحة طويلة بين الموسمين، لذلك هذه فترة مهمة للغاية بالنسبة لنا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1677
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019