• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

انتصارلات ثمينة لسانتاندر وملقا وديبورتيفو لاكورونا في الدوري الأسباني!!!

انتصارلات ثمينة لسانتاندر وملقا وديبورتيفو لاكورونا في الدوري الأسباني!!!
كفر و وتر/وكالات عززت فرق ريسينج سانتاندر وملقا وديبورتيفو لاكورونا فرصها في البقاء بدوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم بعدما حقق كل منهم فوزا ثمينا على ملعبه امس الثلاثاء في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وحول سانتاندر تخلفه بهدف أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز السادس إلى الفوز 2/1 ، كما تغلب ملقا على سبورتينج خيخون 2/صفر وديبورتيفو لاكورونا على أتلتيك بيلباو 2/1 .

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ماريو سواريز ماتا في الدقيقة 11 ثم حسم سانتاندر المباراة لصالحه بهدفين سجلهما كيندي بكير سيوجلو وماركوس روزنبرج في الدقيقتين 38 و48 .

ورفع سانتاندر رصيده إلى 46 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 52 نقطة في المركز السادس.

كذلك تغلب ملقا على سبورتينج خيخون بهدفين نظيفين سجلهما جوليو بابتيستا وأليسو بيريرا دوس سانتوس في الدقيقتين العاشرة و68 .

ورفع ملقا رصيده إلى 45 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد خيخون عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحول ديبورتيفو لاكورونا تخلفه بهدف أمام ضيفه أتلتيك بيلباو إلى الفوز 2/1 .

ورفع لاكورونا رصيده إلى 42 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع عشر لكنه لا يزال يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية ، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 54 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح جايزكا توكيرو التسجيل لبيلباو بعد دقيقتين من بداية المباراة إثر تمريرة من أندوني ايراولا.

وحالف الحظ فريق ديبورتيفو لاكورونا في إدراك التعادل في الدقيقة 23 حيث أخفق دفاع بيلباو في تشتيت كرة من ضربة ركنية لتصل إلى المهاجم أدريان الذي أسكنها الشباك بعدما ارتطمت بكارلوس جوربيجي لاعب بيلباو.

وقبل 18 دقيقة من نهاية المباراة حاول تشابي كاستيلو مدافع بيلباو أن يشتت تمريرة من أدريان قبل أن تصل الكرة إلى ريكي ، لكنه وجه الكرة إلى داخل شباك فريقه ، لتنتهي المباراة بفوز لاكورونا 2/1 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1304
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019