• ×
الأحد 5 يوليو 2020 | 07-05-2020

الروس يسمحون بحضور المشجعين مع انطلاقة الدوري

الروس يسمحون بحضور المشجعين مع انطلاقة الدوري
كفر ووتر / متابعات / أعلنت السلطات الروسية الخميس أن عودة منافسات دوري كرة القدم المقررة في 21 يونيو، ستترافق مع السماح بحضور عدد محدود من المشجعين في مدرجات الملعب، على رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأعلن الاتحاد المحلي للعبة في وقت سابق من هذا الشهر، أن منافسات الدوري ستعود ابتداءً من 21 يونيو، ولكن خلف أبواب موصدة في وجه المشجعين، حالها كحال الغالبية العظمى من البطولات التي بدأت تدريجياً باستئناف نشاطها بعد تعليق لأكثر من شهرين بسبب الوباء.
لكن الاتحاد عاد وأعلن الخميس أنه بناءً على تسوية توصل إليها مع السلطات الصحية المحلية، سيتم السماح بملء مدرجات الملاعب بحد أقصى هو 10 بالمئة من سعتها.
وأشار الاتحاد في بيان نشر عبر المنصة الخاصة بأخبار فيروس كورونا المستجد في البلاد، إلى أن هذا العدد من المشجعين يعد آمناً في حال تم الالتزام بكل إجراءات السلامة الصحية.
وكان نائب رئيس الوزراء الروسي دميتري تشيريتشنكو قد أبرز أهمية دعم المشجعين في المدرجات، معتبراً أنه مكون عاطفي مميز من كرة القدم.
وعلقت منافسات اللعبة الشعبية في روسيا اعتبارا من 17 مارس، وتتبقى ثمانية مراحل من بطولة الدرجة الأولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  537
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقي مدرب الامل عطبرة السابق كفاح صالح ثلاثة عروض بينها نادي قمة وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة أن كفاح سيحدد الثلاثاء المقبل وجهته الجديدة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 الأحد 5 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019