• ×
الإثنين 1 يونيو 2020 | 06-01-2020

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب الخندقاوي يضرب الهاوي

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب الخندقاوي يضرب الهاوي
كفرووتر/ الخرطوم/ تحت السيطرة
يوسف محمد الحسن
الخندقاوي يضرب الهاوي !!
* لا ينكر أحد أن الساحة الهلالية تأثرت كثيرا بغياب الأرباب صلاح إدريس ( رد الله غربته ) حيث يمتلك الرجل مقدرات كبيرة ومقنعة وفهم عميق لكافة القضايا الرياضية ، ولم يختلف وجود الأرباب علي رئاسة الهلال من عدمه فهو في كل الحالات والمواقف ظل يصنع الأحداث ومحورها بحججه القوية والمشرفة التي تليق بالهلال مما جعل للرجل حضورا واسعا داخل المجتمع الرياضي مقرون بقبول عند الأغلبية واحترام عند الأقلية !
* غياب الأرباب عن الساحة لم يعوضه من جاء بعده فى رئاسة الهلال لأن الفرق كبير بين القائد صاحب الرؤية والفكر وبين عديم تلك الصفات الذي يحاول أن يصبح كبيرا بالحوارات المصنوعة التي يعدها عبر قناته ولكن هيهات لأن الزعامة الحقيقة لا تأتي هكذا يا جهلان !
* مناسبة هذا الكلام هو الحديث القوي الذي صرح به د صابر الخندقاوي لصحيفة ( كفر ووتر ) المتميزة ، حيث تحدث أبو شريف بكل وضوح وثقة متناولا الوضع الهلالي بعين بصيرة ونظرة عميقة ورؤية ثاقبة مما يؤكد أن رئيس تحالف الاهلة قد رتب نفسه جيدا للمرحلة القادمة !
* منذ فترة ظللت أرصد بعمق المشهد الهلالي في محاولة لقراءة مآلات المرحلة القادمة اتضح لي بما لا يدع مجالا للشك أن د الخندقاوي هو الأجدر لأنه رجل قوي وصريح وشجاع ومرتب ، وأستطيع أن أقول بكل صراحة أن الرجل الذي وقفنا ضده في الانتخابات المضروبة السابقة هو رجل الهلال القادم !
* وضح لي ذلك من خلال حوارين اجريتهما مع خندقة ومن خلال متابعتي لحوارات ومواقف الرجل اتضح لي أن الهلال قد كسب قائدا محنكا صاحب إمكانيات حقيقة مما يجعلنا نشعر أن كرسي رئاسة الهلال بعد الأرباب وجد من يليق به حقا !
*اقول هذا ونحنا من وقفنا ضد الرجل في الانتخابات السابقة التي تلاعبت بها مفوضية النظام السابق في عز النهار وبدون ادني خجل اخرجت مسرحية سيئة الإخراج رتبها أنصار النظام السابق لتنصيب ابنهم ( البار ) ! فى قمة نادي الحركة الوطنية !
* ما نسمعه هذه الأيام من رئيس تحالف الأهلة يدعو للفخر والفرح لأنه يؤكد أن البديل الذي يرضي تطلعات الأهلة علي الخط ، يحتاج فقط منا جميعا الدعم المساندة حتي نسترد هلالنا من بني جلهول !
* بكل صدق اقول علي الاهلة قراءة الواقع جيدا ولا ا ريد ان اقول مرة اخري ! واخص شباب الهلال لكي نعرف من هو رجل القادمة !
* شخصيا خندقة اشعرني أن في الساحة الهلالية رجلا يستحق ( بعد الأرباب ) ! أن نحترمه ونامنه علي سيد البلد !!
باص قاتل
اسطب يا كاردمار دا صابر شريف لازم تقيف !!
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2139
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه يجهز لاعبيه بالفعل للموسم المقبل، حيث يتوقع أن يبدأ موسم 2020 - 2021 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمجرد..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الإثنين 1 يونيو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019