• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

تقرير مجدي شمس الدين يثير الجدل داخل الأوساط المصرية

زيسكو يطلب إعادة مباراته أمام الاهلي القاهري ويراهن على التقرير الطبي!!!

زيسكو يطلب إعادة مباراته أمام الاهلي القاهري ويراهن على التقرير الطبي!!!
كفر و وتر/ حافظ مسند 

تناقش لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم بجانب مناقشتها لاحداث مباراة الهلال والافريقي التونسي في دوري الابطال تجاوزات جماهير الأهلي عندما حولت استاد القاهرة إلى كتلة لهب ودخان كثيف جراء إشعال أعداد كثيرة من الشماريخ في مباراة الفريق أمام زيسكو الزامبي فى إياب دور الـ16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي، والتي أقيمت مساء أمس الأول، وتوقيع العقوبات المناسبة على الأهلي وفقاً للوائح. وأكد عمرو شاهين، مسؤول التسويق والإعلام بالكاف، أن تقرير الحكم هو الفيصل، وأن «الكاف» طالب الحكم بسرعة إرسال التقرير للاطلاع عليه قبل إصدار القرار النهائي.
وتقدم مسؤولو زيسكو باحتجاج رسمي لمسؤولي الاتحاد الأفريقي، طالبوا فيه بإعادة المباراة بسبب الأجواء الصعبة التي أقيمت فيها بسبب إشعال جماهير الأهلي الشماريخ والألعاب النارية، مما أسفر عن إصابة لاعب الفريق «بيلي موانزا» وعدم استطاعته إكمال المباراة ونقله إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد القاهرة، وبالتالي حرمان الفريق من جهوده، وأرفق مسؤولو زيسكو الزامبي صورة من التقرير الطبي للاعب ضمن الاحتجاج لتقوية موقفهم. فيما أكد مراقب المباراة سكرتير الاتحاد العام السوداني لكرة القدم ، مجدي شمس الدين، أنه كتب في تقريره كل الأحداث التي وقعت أثناء المباراة، وتمثلت في إشعال جماهير الأهلي الشماريخ بصورة جماعية، وأن أحد هذه الشماريخ سقط دخل أرض الملعب، مما أدى لإصابة «بيلي موانزا»، لاعب زيسكو، وبالتالي لم يستكمل المباراة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4114
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن عمر المرضي 05-11-2011 11:0
    نعم يامجدي شمس الدين . هذه هي النزاهه التي إشتهر بها السودانيون ولو على رقبتك سيف لازم تكتب الحق وذلك لإحقاق العدل والإنفلات الجماهيري .
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019