• ×
الإثنين 1 يونيو 2020 | 06-01-2020

فيلانويفا: عكايشي الأفضل وكنا نحتاج للصبر على سييرا..

فيلانويفا: عكايشي الأفضل وكنا نحتاج للصبر على سييرا..
كفرووتر/ وكالات/ أكد التشيلي كارلوس فيلانويفا نجم فريق الاتحاد السابق والفيحاء الحالي، أن التونسي أحمد العكايشي أفضل مهاجم لعب معه خلال احترافه بالخليج، مشيرًا إلى أن تتويجه بكأس الملك 2018 الذكرى الأفضل له، كاشفا فريق أحلامه وعما يحتاجه العميد.

وقال فيلانويفا في تصريحات أبرزها حساب "Veloso" عبر موقع تويتر، بأن زميله السابق التونسي أحمد العكايشي أفضل مهاجم لعب معه في الخليج، بسبب تحركاته التي كانت تسهل عليه مهمة التمرير له، والتفاهم الممتاز بينهما.

وأضاف: "رومارينيو كان يقوم بعمل جيد في العام الماضي، وهو مهاجم رائع ويستطيع التسجيل بعدة طرق".

وعن مواطنه خوسيه سييرا مدرب الاتحاد السابق، رد: "كنا نحتاج للصبر أكثر مع المدرب خوسيه سييرا ولكن هذا لم يحدث، فهناك بعض الفروقات ففي أول وثاني موسم حققنا فيهما الكؤوس، وحصلنا على عدة نقاط أثناء قتالنا للابتعاد عن الهبوط".

وأردف: "في ثاني مرة حضر فيها حقق نتائج جيدة وتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، وبداية هذا الموسم لم تكن جيدة كما كان يتوقع الجميع".

وبخصوص أفضل ذكرى له باحترافه بالخليج، قال: "التتويج مع الاتحاد ببطولة كأس الملك 2018، فكانت مباراة مميزة ومثيرة والملعب ممتلىء بالجماهير والأجواء رائعة".

وعما يحتاج الاتحاد للعودة للقمة مرة أخرى، أشار: "الفريق بحاجة لبضعة سنوات لبناء مشروع وفريق ممتاز، ويحتاج إلى الصبر".

وعن الأفضل بين العكايشي وبريجوفيتش، رد: "العكايشي، فكان يهدر فرصًا محققة لكن هو من كان يصنعها في الأساس، أما بريجوفيتش فهو لاعب مختلف، ويحب البقاء في منطقة الجزاء وإذا وصلت له الكرة سيقتل الخصم ويسجلها".

وختم فيلانويفا، بقوله: "فريق أحلامي بالشرق الأوسط، هو الفريق الاتحادي الذي لعبت معه في أول موسمين وحققنا كأس ولي العهد وكأس الملك، ولعبت أفضل كرة قدم لي بفضل زملائي بالفريق، وحققت جائزة أفضل لاعب في الموسم، وكنا فريقًا جيدًا للغاية لذلك هو فريق أحلامي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  711
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه يجهز لاعبيه بالفعل للموسم المقبل، حيث يتوقع أن يبدأ موسم 2020 - 2021 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمجرد..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الإثنين 1 يونيو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019