• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

في العاشر من يونيو..رسميا.. الاتحاد الألماني يعلن موعد استكمال الكأس

في العاشر من يونيو..رسميا.. الاتحاد الألماني يعلن موعد استكمال الكأس
كفرووتر/ وكالات/ أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، مواعيد مباريات مسابقة الكأس، التي تأجلت منذ أبريل/ نيسان الماضي بسبب توقف النشاط على إثر جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الإثنين، يعلن خلاله مواعيد مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية لكأس ألمانيا.

وتقرر إقامة مباراتي نصف النهائي يومي 9 و10 يونيو/ حزيران المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في الرابع من يوليو/ تموز القادم.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ بنظيره آينتراخت فرانكفورت على ملعب أليانز أرينا في نصف النهائي، على أن يتواجه باير ليفركوزن خارج أرضه مع ساربروكين.

ويأتي ذلك بعد إعلان عودة منافسات البوندسليجا، السبت المقبل، بموافقة السلطات الحكومية، التي منحت رابطة كرة القدم الضوء الأخضر لاستكمال مباريات الموسم.

ويحتاج اتحاد الكرة الألماني للحصول على موافقة نهائية لاستكمال المسابقات التابعة له، ومن بينها بطولة دوري الدرجة الثالثة التي تم الاتفاق اليوم على استئنافها في 26 مايو/ أيار الجاري، وأيضا بطولة البوندسليجا للسيدات التي تقرر استئنافها في 29 من الشهر ذاته.

ويشترك اتحاد الكرة الألماني ورابطة الدوري في اتباع نفس المعايير الخاصة بالأمان والنظافة، حيث ستقام جميع المباريات بدون جمهور.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1266
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019