• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الغزال مهند الطاهر: لاعبو الهلال تمرّدوا على المنتخب الوطني وارتدائي حذاء بألوان المريخ ليس مقصودًا

الغزال مهند الطاهر: لاعبو الهلال تمرّدوا على المنتخب الوطني وارتدائي حذاء بألوان المريخ ليس مقصودًا
كفرووتر:الخرطوم قال مهند الطاهر لاعب هلال الأبيض -اللاعب السابق لنادي الهلال -إنّه سيكون سعيدًا لو عاد لناديه الهلال وختم حياته الرياضية فيه، مبينًا أنّ عقده مع هلال الأبيض ينتهي في العام الحالي ولم يفكّر في الاعتزال بعد.
وأوضح الطاهر في حديثه لبرنامج “وسط الدائرة” على قناة الملاعب أنّه لم يغادر الهلال من قبل بسبب مشكلة وإنّما لرغبته في الانتقال الى إسبانيا.
وقال” نادي نومانثيا كان يرغب في التعاقد معي بعد ٦ أشهر ولكنّي فضّلت العودة للسودان وعدم الانتظار واخترت اللعب لهلال الأبيض”
وأضاف” حصلت على مبلغِ مليار من هلال الأبيض، ومليار آخر حينما جدّدت عقدي، ولم ألعب لهلال الأبيض من أجل المال، بل لأنّني كنت أحتاج إلى فريقٍ أعود فيه بعد فترة التوقف”.
وأوضح مهند الطاهر أنّ الحديث عن ارتدائه لحذاءٍ بألوان المريخ خلال فترته بنادي الخلال لم يكن مقصودًا ولا استفزازًا لجمهور الهلال أو تلميحًا برغبته في الانتقال إلى المريخ.
وقال” كلّ الأمر إنّ هناك أحذية رياضية تصدر كلّ عامٍ وكانت في بعض المرات الألوان حمراء أو صفراء ودائمًا ما أسعى للحصول على حذاءٍ العام الجديد وصادق وقتها الحذاء ألوان المريخ”.
وقال مهند الطاهر إنّه لم يحدث أنّ دخل في خلافٍ مع هيثم مصطفى داخل نادي الهلال.
وأضاف” مرة واحدة حدثت أزمة بيني وهيثم مصطفى وتمّ حلّها خلال ٢٤ ساعة”.
وتابع” عقب نهائي كأس السودان ٢٠١٠ قرّر لاعبو الهلال عدم الانضمام لمعسكر المنتخب تضامنًا مع إساءاتٍ تعرّض لها اللاعب من جماهير المريخ، وحينها لم أكن ضمن المباراة، وبعدها كان معسكر المنتخب وذهبت للمعسكر وتخلّف لاعبو الهلال ، وهيثم اعتبر أنّ الأمر مقصودًا مني، والحقيقة أنّني لم أكن أعلم أنّ لاعبي الهلال لن يحضروا لمعسكر المنتخب”.
وأوضح مهند الطاهر أنّ قرار هيثم مصطفى بالتوقيع للمريخ قرارٌ يعود تقديره للاعب نفسه.
وأضاف” فيصل العجب اختار عدم اللعب للهلال ، ولو استشارني في قراره لنصحته بعدم اللعب في الهلال”.
وأشار مهند الطاهر إلى أنّ عدم حصول الهلال على دوري أبطال إفريقيا ٢٠٠٧ رغم فريقه المميز كان بسبب أخطاءٍ إدارية وفنية، مبينًا أنّ صلاح إدريس ويوسف محمد يوسف أفضل الرؤساء الذين مرّوا على الهلال خلال فترته.
وذكر الطاهر أنّ الهلال حاليًا يعاني من عدم استقرارٍ إداري وفنيّ انعكس على الفريق ، مبينًا أنّ تغيير المدربين واللاعبين أثّر على الفريق.
وأكد اللاعب الشهير بـ”الغزال” أنّ الشيخ محورى من أفضل الأجانب الذين لعبوا في السودان ، مؤكّدًا أنّه تمنى أنّ يلعب إلى جواره في الهلال بدر الدين قلق وايداهور.
واختار مهند الطاهر تشكيلة من”11″ لاعبًا اعتبرهم الأفضل بالنسبة له، أكرم الهادي في حراسة المرمى، ويوسف محمد وسفاري وريتشارد في الدفاع، وفي الوسط علاء الدين يوسف وبدر الدين قلق وحمودة بشير وهيثم مصطفى وجمال فرفور وفي الهجوم فيصل العجب وقودوين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  12240
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019