• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تقرير..مبارك سليمان يتذكر مفاضلة قادت السودان للثأر من زامبيا

تقرير..مبارك سليمان يتذكر مفاضلة قادت السودان للثأر من زامبيا
كفرووتر:الخرطوم عاش مبارك سليمان مدرب منتخب السودان للشباب السابق، تجربة معقدة فنيًا خلال بطولة سيكافا 2013 والتي أقيمت في كينيا.

وقال مبارك ل "المفاضلة بين لاعبين مميزين واحدة من المشكلات المعقدة والصعبة التي تواجه المدير الفني".

وأضاف مدرب حي الوادي نيالا "عشت هذه المفاضلة في المباراة الثأرية والصعبة لمنتخب السودان أمام زامبيا في نصف نهائي بطولة سيكافا 2013".

وكان المنتخب الزامبي قد أطاح بنظيره السوداني من تصفيات الدور التمهيدي المؤهل للمونديال، وكانت بطولة سيكافا، فرصة للثأر من زامبيا.

وتابع مبارك "كان يتوجب علي أمام زامبيا، إما الدفع بنادر الطيب مهاجم أهلي شندي، أو محمد عبد المنعم عنكبة مهاجم الخرطوم الوطني".

وأوضح "مواصفات اللاعبين تختلف في الدوريات المحلية والمباريات الدولية والقارية".

ونوه "بعد متابعة نسبة أداء نادر الطيب وعنكبة، وجدت أن الأول مفيد فنيًا والثاني مفيد بدنيًا، ولذلك بدأت التشكيل الأساسي بمهاجم أهلي شندي، وقررت جلوس عنكبة على دكة البدلاء".

وأردف "الدفع باللاعب عنكبة في الشوط الثاني، تسبب في تغيير جذري لمجريات المباراة أمام زامبيا، ونجح منتخب السودان في أقل من 4 دقائق، في تعديل النتيجة ثم إحراز هدف الفوز عن طريق صلاح الجزولي".

وأتم "المفاضلة بين عنكبة والطيب لم تسقط من ذاكرتي، لأنها ارتبطت بذكريات وأحداث فنية مثيرة، بجانب الثأر من زامبيا والوصول لنهائي البطولة بعد غياب 8 سنوات".
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2610
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019