• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مسعود أوزيل يتبرع للهلال الأحمر التركي

مسعود أوزيل يتبرع للهلال الأحمر التركي
كفرووتر/ وكالات/ كشف تقرير إخباري اليوم السبت عن تبرع الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي لكرة القدم بمبلغ 80 ألف جنيه إسترليني للهلال الأحمر التركي لدعم تقديم الطعام والمساعدات خلال شهر رمضان.

ويأتي تبرع أوزيل رغم أنه واجه انتقادات في أبريل/ نيسان الماضي إثر عدم الموافقة على مساعي آرسنال لتقليص رواتب اللاعبين بنسبة 12.5 % في ظل الأزمة الحالية الناجمة عن وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-).

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية أن أوزيل تبرع بالمبلغ للمساعدة في تقديم وجبات الإفطار في رمضان لنحو 16 ألف مسلم في تركيا وسوريا.

وقال كريم كينيك، رئيس الهلال الأحمر التركي، في تصريحات لصحيفة "صباح" التركية: "في الهلال الأحمر، نحن ندعم المحتاجين على مدار 365 يوما في العام. وبالطبع نحقق ذلك عبر التبرعات من أصدقاء الخير الذين يتابعون عملنا."

وأضاف "كلما زادت التبرعات كلما استطعنا الوصول إلى عدد أكبر من المحتاجين ومع (تبرع) أوزيل، سنتمكن من توصيل الدعم إلى المحتاجين بأسرع شكل ممكن."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2226
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019