• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024

الغموض يلف هوية المتأهلين عن المجموعة الثالثة!!!

الغموض يلف هوية المتأهلين عن المجموعة الثالثة!!!
كفر و وتر/وكالات تشهد المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صراعاً نارياً لحصد بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني بين ثلاثة أندية.

وفي الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول اليوم الثلاثاء، يلعب الفيصلي الأردني الثاني (10 نقاط) مع ضيفه دهوك العراقي المتصدر (10 نقاط)، ويحل الجيش السوري الثالث (8 نقاط) على النصر الكويتي الأخير.

ويرتبط تأهل الجيش بضرورة فوزه على مضيفه النصر الكويتي (دون نقاط) على ملعب علي صباح السالم، كي يحصل على نقطته الـ11، ثم عليه انتظار نتيجة المباراة الثانية.

كما إن خسارة الفيصلي بطل 2005 و2006 ستؤهل الجيش بطل 2004 أيضاً في حال فوزه على النصر.

أما في حالة فوز الجيش وتعادل الفيصلي ودهوك فحينها ستتساوى الفرق الثلاثة برصيد 11 نقطة وسيتأهل حينها الفيصلي ودهوك بفارق مجموع الأهداف في المواجهات المباشرة بينهم.

ويسعى النصر الكويتي إلى حفظ ماء الوجه بعد أن ودّع المسابقة مبكراً، وهو يدخل الجولة الأخيرة صفر اليدين بعد تعرضه لخمس هزائم متتالية وضعته في قعر المجموعة.

بطاقة التأهل بين الطلبة والكويت

وفي سياق متصل، ستحدد مواجهة الطلبة العراقي مع ضيفه الكويت الكويتي هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الوحدات الأردني إلى الدور الثاني.

وفي الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة، يستقبل الطلبة العراقي الثالث (5 نقاط) الكويت الكويتي الثاني (7 نقاط) على ملعب فرنسوا حريري في أربيل، في حين يلعب السويق العماني الأخير بنقطتين مع ضيفه الوحدات الأردني (13 نقطة) الذي ضمن صدارة المجموعة، في مباراة هامشية.

ويتعين على الطلبة تحقيق الفوز لمرافقة الوحدات إلى الدور الثاني، علماً أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز الكويت بهدف وحيد.

يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام على نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1193
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019