• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

تونس..اتحاد الكرة يكلف هيئة للدفاع عن النقاز

تونس..اتحاد الكرة يكلف هيئة للدفاع عن النقاز
 أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، تكليف لجنة للدفاع عن حمدي النقاز، لاعب لاعب نادي سدوفا الليتواني، بعد صدور حكم بحبسه.

وقضت محكمة تونسية، اليوم الخميس، بحبس لاعب النجم الساحلي والزمالك المصري السابق، لمدة 4 أشهر، بسبب "إهانة موظف عمومي بالقول".

وقرر المكتب التنفيذي بالاتحاد التونسي تكوين لجنة دفاع وتكليف كل من، أمين موقو وحامد المغربي وعضو الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة حاتم دورة، بالدفاع عن النقاز.

وستتولى لجنة الدفاع بالتنسيق مع محاميه القيام بالإجراءات القانونية الضرورية لدى الطور الاستئنافي لطلب الإفراج عن اللاعب التونسي.

يشار إلى أن النقاز، كان قد خالف قانون الحجر الصحي العام في البلاد، والذي قررته السلطات التونسية، ضمن إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعود الواقعة إلى مرور النقاز، يوم 22 أبريل/نيسان الجاري، بأحد الشوارع، فطلبت منه دورية أمنية إظهار ترخيص الجولان (لا يملكه)، إلا أنه دخل في مناوشة مع أحد رجال الأمن، الذي تقدم بقضية ضد اللاعب، فجاء الحكم بحبسه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2049
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019