• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

أيادٍ خفية تسببت في ابعاد الزمالك من أفريقيا وتحاول مع الأهلي!!!

أيادٍ خفية تسببت في ابعاد الزمالك من أفريقيا وتحاول مع الأهلي!!!
كفر و وتر/تقرير /وكالات ماذا يجري في مصر ؟؟ هذا السؤال هو ما يتداوله السواد الأعظم من المتابعين لأحوال هذا البلد الذي لا يستحق ان يعيش في ذعر وحيرة مما يحدث في شوارعه وميادينه بل ووصلت تلك الحالة الي ملاعب كرة القدم.
كرة القدم التي ترفه عن الناس في وقت يحتاج اليه الجميع لأن ينسي هموم كثيرة وحالة لم يسبق لها ان حدثت في وطننا بهذا الشكل .. يا تري من السبب؟!
بخلاف ما يحدث في شوارع وميادين وأزقة مصر بقاطنيها الطيبين فهي أمور سياسية الا ان الوضع تحول الي فوضي عارمة تأكل معها جميع المجالات وانتهت بكرة القدم .. هذا الجماد المصنوع من الجلد التي لا تؤخر ولا تقدم بأي قرار قد لا يعجب البعض.
يوم 2 من ابريل الماضي شاهدنا شيء لم يحدث من قبل في مصر، شاهدنا استاد القاهرة يتحول الي جبهة حربية ومعارك من جميع الاتجاهات وبشكل منظم ولم يسبق له مثيل اثناء مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في اياب دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.
هذه المعارك والاجتياح الجماهيري لأرضية الملعب حدث من مجموعة قيل انها من جمهور الزمالك الذي أشك شخصيا في ان هذا صحيح مجموعة قررت ان يشاهد العالم أجمع ما يحدث في مصر بعد ثورة 25 وبعد انتهاء حكم دام 30 سنة، والا لماذا حدثت تلك الواقعة في مباراة دولية طرفها مصري تونسي؟
وللمفارقة، ان الأمر نفسه حدث مع الأفريقي ايضا في مباراته مع الهلال التونسي في اياب دور الستة عشر والغيت المباراة في تونس التي اشعلت فتيل الثورات العربية في 14 يناير الماضي.
وخرج الزمالك من البطولة بشكل جعل الجميع يتمتم بكلمات السخرية الامتعاض مما حدث وكان فيديو الاجتياح الجماهير متصدرا لكل الوكالات الاجنبية والعربية وشهد اكبر اقبال من المشاهدين علي جميع المواقع .. فهل تلك مصادفة؟!
ولن يستطيع أحد أن يقتع اي فرد عاقل ولديه بعض من الحكمة ان تلك الحادثة قد تمت بالمصادفة وبسبب التعصب لنادي الزمالك وعدم تقبل ان يخرج من بطولة فهو منذ ما يقرب من السنوات الست لم ينل بطولات الا قليلا جدا .. فما الجديد؟
الجديد هو انه هناك يد خفية تريد ان تقول هذا هو الشعب الذي يطالب بالحرية والديمقراطية .. هذا الشعب لا يصلح معه سوي السوط والضرب بيد من حديد حتي يعود الي رشده .. انها الرسالة التي يريدها البعض.
والامس، شاهدنا شيء غريب ايضا علي ملاعبنا يعد امتدادا لما حدث في مباراة الزمالك والافريقي، حدث ايضا في استاد القاهرة الذي يعاني حاليا من تراجع تاريخه الجميل بعد ان لوثته بعض الايادي ونالت منه.
اليوم شاهدنا كم الخروج عن النص اثناء مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي في دور الستة عشر من البطولة ذاتها .. شماريخ ليس لها عدد واطلاق بعضها في الهواء بلا أي داع وأصيب لاعب الفريق الضيف وكأن الاهلي نال لقب كأس العالم .. فما الذي يحدث !!
وحتي لو كان فاز الأهلي بكأس العالم مع فارق المنافسات فهل يجوز ان تكون جماهير الأهلي هي من تسببت في هذا الأمر؟ ومنذ متي ونحن نشاهد هذا المشهد الذي اثار استياء الجميع .. فهل الشماريخ هي ما ستمنح الفريق الفوز ؟؟
عدة اسئلة هامة لن يجيب عليها سوي العاقل الذي لا يتخذ احكاما انفعالية ويبقي اهمها .. لماذا يحدث هذا في المباريات القارية فقط ؟؟
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2677
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعنجة 05-09-2011 07:0
    دائما مؤامرتكم المنسوجة والمحبوكة خلفها نادى المريخ العظيم ,,فلماذا لا تكون مؤامرة مصر وتونس خلفها نادى الابطال النادى الكبير المريخ العظيم
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      حسن 05-10-2011 08:0
      يا خي انتو الوهم دا حيوديكم الاخرة مريخ شنو وعظيم شنو انتو حدكم تريعة البجا بعدين ناس الاهلي و الترجي والكبار ديل ماسمعو بفريق اسمو المريخ ، ناس طالعة من دور ال 32 وماعندها غير الفصاحة والاوهام والله نقول الحمد لله ان الاتحاد عمل الشان في السودان عشان المريخ يلعب مباشرة في دور ال 32 والا كان طار من الدور التمهيدي ال 64 وكلو خصما على سمعة السودان يوم انتر كلوب ويوم القطن الشادي والجيش النيجري وانتو بس فصاحة
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019