• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

بارجواي..متهم جديد يتورط في قضية رونالدينيو

بارجواي..متهم جديد يتورط في قضية رونالدينيو
كفرووتر/ وكالات/ اتهمت نيابة باراجواي، أمس الجمعة، شخصًا آخر في قضية تزوير وثائق رسمية استخدمهما النجم البرازيلي السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو، لدخول أسونثيون، يوم 4 مارس/آذار الماضي.

ووجهت السلطات القضائية في باراجواي، الاتهام للشاب فيكتور مانويل كابريرا البالغ من العمر 25 عاما، كونه المسؤول عن إساءة الاستخدام للوثائق الرسمية وعلاقته الإجرامية بالواقعة، وفقًا لبيان وزارة العدل.

ويتهم الشاب بالمسؤولية في تسهيل إصدار الوثيقتين بشكل شخصي من داخل مقر إصدار البطاقات الشخصية وجوازات السفر بالشرطة الوطنية.

وبعدها قام بتسليم جوازي السفر لإحدى أقاربه، وتدعى جايوسو، والتي تخضع أيضًا للمحاكمة للاشتباه في انتمائها لعصابة متخصصة في إصدار وثائق عامة مزورة للاستخدام غير القانوني.

وفي بداية هذا الأسبوع، ألقت شرطة باراجواي القبض على مشتبه به آخر في القضية، ويدعى ويلسون أريانو، نجل موظف بإدارة الهجرة متورط أيضًا في قضية رونالدينيو، واعتقل من داخل منزله في أسونثيون.

وكانت الشرطة قد اعتقلت نجم برشلونة المعتزل وشقيقه في مارس/آذار الماضي، بعد يومين من دخولهما البلاد بجوازي سفر مزورين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3579
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019