• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

يوسف محمد الحسن يكتب عالم في مكان ظالم !!

يوسف محمد الحسن يكتب عالم في مكان ظالم !!
كفرووتر:الخرطوم * العالم الذي أقصده هو الدكتور حسن على عيسي الامين العام لمجلس الكاردينال أقصد مجلس الهلال
* يجد الرجل احترام كبير من كل ألوان الطيف الهلالي وهو احترام مستحق لرجل عرف بالأدب وعفة اللسان رغم تواجده في المكان الخطأ !
* احترام الأهلة لد حسن يؤكد تقديرهم للعلم والعلماء ، ويؤكد مكانة النادي العريق الذي تميز تاريخيا بالقادة العظماء الأكفاء في معظم الفترات طبعا باستثناء السنوات الأخيرة !!
* ما يحمد للمعارضة الهلالية انها احترمت الرجل كثيرا رغم تواجده في المكان الذي لا يشبهه وطبعا لا أقصد العمل كامين عام للهلال فهو يشرف كل.الأهلة خاصة لو وجد الفرصة كآمين عام حقيقي ، وإنما أقصد ب تواجده مع منظومة الكاردينال التي يعلم القاصي والداني بأنها لا تشبه مثل د حسن بادبه وعلمه !
* رغم المعارضة الشرسة التي يجدها مجلس ( الخراب ) والذي سيكتب التاريخ للاسف أن د حسن هو امينه العام إلا أن الرجل ظل بعيد من الانتقاد و محافظا علي مكانته في قلوب الأهلة وهذا في تقديري يحسب للمعارضة الهلالية التي أثبتت وعيها واحترامها لمن يستحقون الاحترام حتي وإن تواجدوا ضمن مجلس مثل مجلس الهلال الحالي بكل ضعفه وهوانه وضعف مقدرات أعضاءه !
* علي د حسن أن يدرك أنه يستحق أن يكون امين عام بحق وحقيقة، ( لا كومبارس !!) ! لا أدري لماذا يصر على السير ضد تيار الأمواج الزرقاء بالاصرار الغريب علي التواجد ضمن مجلس مختل مفكك الاوصال فاقد للسند الجماهيري ، والغريب أن الدكتور يعلم انه لم ولن يستطيع أن يمارس صلاحياته والشواهد علي ذلك كثيرة آخرها ما يتعرض له الآن ليس من المعارضة وإنما من ( جماعتة ) التي حملتة أخطاء التعاقدات الأخيرة التي قادة الهلال مجددا للفيفا المضحك انهم قالو أن الرجل عالم ترجمة وليس قانون في محاولة للتغطية علي فشل صاحب القوة المالية ( الضاربة ) الذي ضرب بالهلال ولطخ سمعته بجعله زبون دائم للجنة الانضباط بالفيفا ! بالمناسبة ما وريتوتا سيد أشرف عالم في شنو !!
* من المفارقات الغربية أن تدافع المعارضة عن حضرة الامين العام وينتقد الرجل من أعلام مجلسه !
* علي د حسن أن يعلم أن معزة الأهلة واجماعهم عليه تفرض عليه مراجعة نفسه سريعا قبل أن يفقد اراضيه لأن التواجد في المكان الخاطى له ثمن باهظ سيدفعه حتي وإن طال الزمن !
* يا عزيزي عالمنا الجليل آن الأوان أن تتخذ موفق ينتظره منك الكثيرين من الذين منحوك كل الحب التقدير رغم رأيهم في وجودك ، آن الاوان يا دكتور أن تبادل تلك المشاعر الجميلة تجاهك من الملايين باتخاذ قرار يتمنونه لانهم يريدون أن يروك في المكان الصحيح !و ( بجوار مصلحة الهلال ) !
* غادر سريعا واعلم انك ستظل امين عام في قلوب الأهلة قبل تقال وهذه اسمعها مني فقد اقتربت !!
* الوضع الحالي لا يخرج من اثنين أما يغادر د حسن مجلس الهلال بارادته ويحافظ علي مكانته أو أن يغادر الرجول قلوب الأهلة بلا رجعة وبعدها سيغادر ايضا لكن دون رغبته !
* نتمني أن نراك كما نود !!
باص قاتل
* العالم لا يفيد الظالم ما تبقى حالم !!
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2742
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019