• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

هيثم مصطفى يناشد الرياضيين بدعم العاملين بالحقل الصحي

هيثم مصطفى يناشد الرياضيين بدعم العاملين بالحقل الصحي
كفرووتر/ الخرطوم/ ناشد لاعب المنتخب الوطني السابق ولاعب القمة الاسبق هيثم الرياضيين بدعم العاملين بالحقل الصحي واطلق مبادرة عبر صفحته قال فيها :أتقدم بمبادرة ومناشدة لكل الوسط الرياضي و رجال الأعمال داخل و خارج سوداننا الحبيب وعموم أهل السودان، بهدف دعم العاملين بالحقل الصحي بمختلف مسمياتهم، و ذلك بتقديم الدعم المباشر لهم داخل مراكز العزل المخصصة، فهم خط دفاعنا الأول للحد من انتشار هذه الجائحة التي طالت البلاد كغيرها من دول العالم.
فإذا كانت الحكمة تقول: لا تسكُنَنَّ بلداً لا يكون فيه عالم يفتيك عن دينك ولا طبيب ينبئك عن أمر بدنك، فالأطباء هم ملائكة الرحمة في الأرض، و هم شمعة تحترق لتضيئ لنا الطريق.
و رغم المجهود المضاعف والذاتي الذي يقومون به للحد من انتشار الجائحة الفتاكة "كورونا" إلا أن الواقع في ذات الوقت مرير ، إذْ لا يجدون عنايةً أو بيئة ملائمة للعمل فيها، فأتمنى أن يتعاظم الإهتمام بهم و ببيئة عملهم ، وليس تجاهل أوضاعهم، فالمسؤولية كبيرة، والحمل ثقيل، و جهادهم الإنساني يتطلب مجهوداً مضاعفاً من القائمين على أمرهم للإعتناء بهم، خالص الدعوات لهم بدوام الصحة والعافية وللبلاد والعباد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2469
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019