• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الريال مهدد بعدم ضم درة هولندية

الريال مهدد بعدم ضم درة هولندية
كفرووتر/وكالات / كشف جيدو ألبيرز، وكيل أعمال الهولندي دوني فان دي بيك، نجم أياكس أمستردام، اليوم الثلاثاء، أن انتقال موكله إلى ريال مدريد الصيف المقبل، قد يتعقد بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى حدوث اتفاق بين ريال مدريد وأياكس، على ضم فان دي بيك مقابل 55 مليون يورو.

ورغم ذلك، فإن الوضع الحالي الذي تمر به كرة القدم في أوروبا، قد يجبر الأندية على التراجع عن اتفاقاتها، في ظل الأضرار الاقتصادية التي تعرضت لها.





وفي هذا الصدد قال وكيل دي بيك، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا أحد يعرف في الوقت الحالي ما سيحدث مستقبلا".

وتابع: "اهتمام الأندية معروف منذ فترة طويلة، لكن فيروس كورونا قد يعقد رحيله عن أياكس.. سنرى ما سيحدث في الأسابيع المقبلة".

وأضاف: "لا أجرؤ على التصريح بأي شيء حيال انتقال دي بيك، فهناك أشياء سرية للغاية، رغم أن فيروس كورونا سيغير وضع بعض الأندية.. لكن علينا أن ننتظر ونرى".

ورغم أن اعتقاده بأن اللاعب يفضل الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن ألبيرز أكد أن هناك عددًا من الأندية الأخرى، التي تسعى لضمه.

وقال: "من المهم بالنسبة لدوني أن يتخذ قرارًا بناءً على مشاعره، وأن يفكر في المكان الذي يمكنه أن ينسجم فيه بشكل أفضل، ويحقق النجاحات".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4404
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019