• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب ولو صالح نفسه لكان خيرا !!

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب ولو صالح نفسه لكان خيرا !!
كفرووتر/ الخرطوم/ * المصالحة التي تمت بين الكاردينال والكوارتي والتي تنبئنا بها لا تسحق كل هذه الضجة ، رغم انها كشفت للغارقين في الوهم الذين كانوا يراهنون علي كوارتي في أحداث تغيير فى المشهد الهلالي كشفت لهم مدي الخداع الذي يعيشون فيه !
* وأظن ان ذلك ظهر بوضوح من خلال محاولات ( الكوارتة ) بنكران ما يسمى بالصلح وتصويره بانه صلح إجتماعي وليس ارتماء في أحضان خصمهم بعد أن زعموا سعيهم المؤكد لاسقاطه !
* محاولة الإنكار بعد ان أدرك ( الكوارتة ) حجم الفخ الذي وقعوا فيه بالحديث المضحك عن أن المصالحة هي اجتماعية وليس رياضية !
* لو كانت مصالحة اجتماعية كما يدعون لماذا تم نشر الصور ؟! بهذه الطريقة ( غير العادية ) التي قصد فيها الطرفان إيصال رسالة وطبعا وصلت الرسالة !
* المضحك أن اعلام الكاردينال تعامل معها بأنها أقل من ( العادية ) ! ورغم ذلك يتحدث ( الكوارتة ) عن انها مصالحة اجتماعية عادية !
* رغم تواضع ما حدث أعتقد أن الكاردينال والكوارتي كلاهما خسرا وبالتأكيد الهلال كذلك
* خسر الكوارتي لأنه انكشف بوزنه الحقيقى امام جمهور الهلال بعد ان كان البعض يصوره ( سوبرمان ) جديد قادم لإنقاذ الهلال بتحقيق احلام الأهلة !
* إلا إذا كان الكوارتي يري أن قربه وتصويره مع رئيس الهلال إنجاز وإعجاز !
* بالمقابل كانت خسارة الكاردينال أكبر لانه كرئيس للهلال اضاع وقته وشغل الأهلة بما لا يفيد النادي في شئ
* بالمناسبة واحد من اسباب سقوط حكومة الانقاذ انها سارت علي نهج الكاردينال بمصالحتها مع أحزاب ( الفكة ) الضعيفة مما عجل علي سقوطها وسقطت معها !
* لو تمت هذه المصالحة مع الأرباب صلاح إدريس لفرح شعب الهلال لانه سيتوقع أن تطل خيرات الأرباب علي الفريق وسيستفيد الكاردينال والهلال بتسجيل أفضل المحترفين للفريق !
* ولو تمت هذه المصالحة مع حكيم الامة طه علي البشير لعمت السعادة ديار الهلال بحلول الحكمة والأدب واحترام الجميع وكل الصفات التي غابت عن الديار الزرقاء !
* لو ( صالح ) الكاردينال شعب الهلال لكان خيرا له وللهلال ولكسب الرجل أراضي جديدة جعلته رئيسا محبوبا لا ( مغضوبا عليه ) يستمر في حكم الهلال بإرادة الجماهير لا بكسرها بالأساليب الملتوية !
* الأجمل لو ( تصالح ) الرجل مع نفسه أولا قبل أن يسير فى اتجاهات غير مفيدة لو فعل ذلك لكان خيرا له وللهلال ولو فعل ذلك قطعا سيستقيل ويكسب قدرا من الاحترام ، ولجنب الهلال كثير من الأضرار !
* تصالحوا مع ذاتكم اولا وبلاش ضياع زمن الأهلة والهلال فيما لا يفيد !
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2472
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في دوري سيدات كرة القدم الكرنك يواصل التالق ويهزم التحدي الدفاع يتصدر المنافسة بفارق الاهداف عن الكرنك والتحدي ثالثا يليه المدفعجية في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019