• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب :كوارتي وغفلة الأهلة !!

يوسف محمد الحسن فششوية يكتب :كوارتي وغفلة الأهلة !!
كفرووتر/ الخرطوم/ * أكثر ما يغيظ ان مرحلة هلال ما بعد الكاردينال لم تتبلور حتي الآن
* طالبنا أن تتوافق التنظيمات الهلالية علي شخصيات مرموقة تعيد النادي العريق الي المسار الصحيح ، بعد أن عاني الهلال كثيرا في الفترة الماضية بسبب ضعف القيادة !
* عندما أقول شخصيات علي قدر قامة النادي قطعا لا أقصد ، محمد عثمان كوارتي الذي يتردد اسمه هذه الأيام بصورة سخيفة لا تقل سخافة عن من يطرحون رئيس ( الغفلة ) مدعوم النظام المباد !
* لا يعقل ان يكون ثمن نضالات شعب الهلال وصبره علي الحال المتردي في عهد ( الخراب ) أن يكون البديل ( كاردينال جديد ) أن لم يكن أسوا منه !
* ماذا فعلت جماهير الهلال في هذه الدنيا حتي يتحدث مثل هذا الكوارتي عن قيادة الشعب الأزرق ويطرح نفسه بمقدراته المتواضعة التي لا تؤهله لرئاسة نادي رابطة ناهيك عن نادي بحجم الهلال !
* هذا زمانك يا مهازل فامرحي كما يقولون ، لكننا نعلم ان الظروف مهما قست بالهلال لن تصل مرحلة وصول مثل هذا الكوارتي لحكمه !
* علي الأهلة التحرك لاختيار قائمة هلالية يقودها رجل علي قدر فخامة كرسي رئاسة الهلال ويجب أن يكون مقنعا وصاحب مؤهلات حقيقية !
* سيخطي الاهلة كثيرا لو راهنوا علي كوارتي كبديل ، وسيكون الكاردينال المستفيد الأول ، لذلك يجب أن ( يصحي ) الاهلة من الغفلة لاختيار البديل الذي يليق بتطلعات واشوق شعب الهلال الذي يريد أن يحكم بمجلس علي قدر قامتة يعيد الهيبة والمكانة المفقودة وبالطبع لا هذا ( الكوارتي ) ولا ذاك ( الكاردينال ) قادران على تحقيق تلك الأمنيات فالثاني مجرب والأول لا يستحق حتي ان يجرب !
* ما نقوله عن كوارتي هو ما وضح لنا خلال الفترة الماضية التي ملا فيها الدنيا ضجيجا وباحاديث تنم عن جهل بأبسط مقومات الإدارة ،ويكفي حديثه عن التسجيلات ومفاوضة بعض اللاعبين مما جعلنا نتشكك هل هو مدرب ؟! أم وكيل لاعبين طبعا لا يمكن لعاقل أن يتصور أن مجرد مرشح يطلق مثل هذه التصريحات ويدعي الدخول في مفاوضات مع لاعبين وهو لم يضمن الفوز بعد أي جهل أكثر من هذا !
* بأي صفة يتفاوض الكوارتي مع نجوم التسجيلات ؟ ومن قال له أن الهلال محتاج فنيا للتش ولغيره من اللاعبين ؟! الإجابة علي الأسئلة توضح وزن مقدارت كوارتي الباذخة في التواضع ؛ والتي لم تختلف عن مقدارت سابقه في رئاسة الهلال أن لم تكن أقل منه !
* (الخراب) برنامحه كان جايب ليكم ( ساماتا ) وطبعا ما جاب حتي ( ضله ) ! والخراب الجديد قال جايب ( التش ) ومؤكد انه كلام والسلام لا في تش ولا غيرو !
* نتمني أن يتفق الرجلان وينزلان في قائمة واحدة لأن أوجه الشبه بين آلرجلين كبيرة !
* اجزم أن كل طموح كوارتي هو موقع داخل النادي الكبير !
* ممكن أن يفيد كوارتي الهلال في مطاردة اللاعبين في التسجيلات وتوفير موية الصحة للتمارين وأشياء من ذات القبيل !
* رئاسة الهلال دي كبيرة عليك جبتها كبيرة !!
* شخصيا غير مستغرب من أن ظاهرة هذا ( الكوارتي ) مسرحية سيئة الإخراج الغرض خداع الأهلة حتي تتهيا الأجواء لإعادة
( الخراب ) مجددا لا تستبعدوا !!
* اصحى يا ترس !!
فششوية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في دوري سيدات كرة القدم الكرنك يواصل التالق ويهزم التحدي الدفاع يتصدر المنافسة بفارق الاهداف عن الكرنك والتحدي ثالثا يليه المدفعجية في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019