• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

النمير يجمع الكوارتي بالكاردنال

النمير يجمع الكوارتي بالكاردنال
كفرووتر/ الخرطوم/ استضاف منزل رجل الاعمال عمر النمير مصالحة هلالية قبل قليل بين رئيس مجلس ادارة النادي اشرف سيداحمد الكاردينال والقطب الشاب محمد عثمان الكوارتي
وينتظر ان يطوي هذا اللقاء الشحن الذي شاب العلاقات الهلالية في الفنرة الأخيرة .

*مصالحة هلالية بين الكاردينال والكوارتي برعاية عمر النمير*
ووفقا للزميل الاعلامي ياسر قاسم فقد اكتمل مساء السبت في ضاحية جاردن سيتي بالخرطوم، الصلح وطي صفحة الخلافات نهائياً بين رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال وقطب النادي محمد عثمان الكوارتي بمبادرة رعاها رجل الأعمال عمر عثمان النمير في منزله وسط حضور معتبر من الرياضيين والأصدقاء يتقدمهم جمال أحمد عمر الكيماوي نائب رئيس اتحاد الكرة المحلي بالخرطوم وعلي عثمان عبد السلام رئيس نادي الرابطة وخالد عثمان عيسى رئيس نادي الرابطة الأسبق وعمر عثمان كير رئيس نادي حي العرب وعمر محمد الياس محجوب وعوض جعفر الطيب (الدبوكة) وبكري قاسم جبارة وحمد محمد طاهر وعلي مطر وفادي عوض وخضر حمزة الخضر.
وتبادل الكاردينال والكوارتي الحديث بصراحة وأمنا على طي أي خلاف أو اختلاف والغمل معاً في المرحلة المقبلة، وأعلن الكاردينال عن تقديره للكوارتي كأحد الكوادر النشطة في الوسط الرياضي واستعداده للعمل معه في المرحلة المقبلة في نادي الهلال.
وعبر صاحب المبادرة، عمر عثمان النمير عن تقديره للطرفين لاستجابتهما لمساعي الصلح التي أكدت نقائهما، وقال ان الوسط الرياضي والمجتمع السوداني عموماً يقوم على مثل هذه المساعي، خاصة وان الكاردينال والكوارتي يسعيان دائماً لخدمة نادي الهلال ووجودهما معاً فيه اضافة لنادي الهلال.
كما بارك جمال الكيماوي خطوة الصلح بين الطرفين، وقال ان الاستقرار مطلوب في الوسط الرياضي والكاردينال والكوارتي من أصحاب المبادرات في الوسط الرياضي، والصلح بينهما مكسب للرياضة عموماً.

image
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4530
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hagar 04-11-2020 10:0
    الاعلام الضار سيسعى لافشال المصالحة و سترون . . و رجاء خاص من صاحبي عمودا "الموج الازرق" و "شريان رياضي" التحلى بروح الهلال و النظر لمصلحة الكيان و جمع الصف، فالرياضة سماحة ، و حرحبا بالنقد البناء الايجابي.
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019