• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الفيفا” يقدم مساعدات مالية للاتحادات الوطنية

الفيفا” يقدم مساعدات مالية للاتحادات الوطنية
كفرووتر/ الخرطوم/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الجمعة أنه سيصرف لأعضائه الـ211 دفعة أخرى مقدمة من برنامج “فوروارد” كجزء من المساعدة المالية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

جاء هذا خلال بيان ورسالة بالفيديو من رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، ذكر خلالها أن الأموال سيتم دفعها بعد موافقة اللجان المعنية؛ مشيرًا إلى أنه طلب إلغاء شرط الوفاء بالمعايير الإضافية لعاميْ 2019 و2020 من أجل دفع المبلغ بالكامل للاتحادات الأعضاء.

وأعلن الفيفا خلال الجمعية العمومية (كونغرس) 2019 أن الاتحادات الأعضاء ستحصل على 1.75 مليار دولار من برنامج “فوروارد” للنهوض بكرة القدم حول العالم.

وقال إنفانتينو أيضًا: إن الفيفا بدأ مشاورته بشأن من الذي سيستفيد بشكل أكبر من صندوق الإغاثة الطارئ، الذي تم إنشاؤه خلال الجائحة، وحث الأعضاء على عدم التعجل في استئناف المسابقات حتى يتأكدوا أن الأمور آمنة بنسبة 100%.

وتابع يجب أن تعلموا أننا سنكون متواجدين، وسنجد الحلول سويًّا، سيعلم العالم أين تذهب النقود، والأهم من ذلك، لماذا تذهب الأموال هناك.

وجاء هذا البيان بعدما انتقد ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الفيفا بسبب صندوق الإغاثة، ووصف العملية بأنها غريبة قليلًا لأنه: لا يمكنك ترك الأمر لإدارة الفيفا للبحث عن الأكثر احتياجًا للمساعدة. هذا بسيط للغاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2496
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019