• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

لويس روبياليس يوضح شروط عودة الدوري الاسباني

لويس روبياليس يوضح شروط عودة الدوري الاسباني
كفرووتر/وكالات / أصدر الاتحاد الإسباني، اليوم الثلاثاء، بيانًا جديدًا بشأن الاجتماع الذي عُقد لبحث الشروط الواجبة لاستئناف الليجا مرة أخرى.

وقال الاتحاد الإسباني، على موقعه الرسمي، إنه تم إصدار بيان سابق بشأن الاجتماع عن بعد، الذي عقدته لجنة مراقبة الأزمات، لكن من الضروري توضيح التالي:

1 - تم تسجيل الاجتماع بعلم كل الحاضرين وبدون اعتراض أي منهم.

2 - تم التصديق على محتوى البيان السابق من الاتحاد الإسباني.

3 - عُقد الاجتماع دون وقوع حوادث، رغم اختلاف مواقف الأطراف بشأن عدة مسائل، وتم احترام دور الحديث خلال الاجتماع، ومنحت الكلمة لأولئك الذين طلبوا المشاركة عدة مرات.

4 - في الجلسة السابقة للجنة، أثارت رابطة الليجا إمكانية اللعب كل 48 ساعة قبل احتمالية استئناف البطولة، وبما أن رابطة اللاعبين الإسبان لم ترفض ذلك، أراد الاتحاد اليوم توضيح أن حماية صحة الرياضيين تتطلب ما لا يقل عن 72 ساعة بين المباريات.

وتم قبول اقتراح الاتحاد من قبل رابطة اللاعبين كحل وسط بين الطرفين، رغم أن هذا الأمر لم يكن مطروحًا للتصويت عليه، ولم تكن رابطة الليجا مؤيدة له.

5 - فيما يتعلق بالتمديد النهائي لعقود اللاعبين التي تنتهي في 30 يونيو/حزيران، كان هذا الموضوع مطروحًا على الطاولة من قبل رابطة اللاعبين، والتي عبرت فقط عن نفسها في هذا الشأن.

واقتصر دور الاتحاد على توجيه سؤال لرابطة اللاعبين إذا كانت تريد رفع رفضها لأي تمديد للعقود إلى الفيفا، كما سبق وأن طلبت الرابطة، وسيقوم الاتحاد بإبلاغ الاتحاد الدولي في الوقت المناسب.

وأتم الاتحاد الإسباني، بيانه بالتأكيد على أنه لم يشارك بالرأي فيما يخص مسألة رفض تمديد عقود اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1890
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019