• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021

وكيل هيدان: المغربي مستمر مع التبلدي ولن يدرب الهلال

وكيل هيدان: المغربي مستمر مع التبلدي ولن يدرب الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ كشف الوكيل المغربي المعروف ميلود يوسفي وكيل مدرب هلال الابيض خالد هيدان #لكردفان_الرياضية حقيقة ما رشح في بعض المواقع ونقلته الصحيفة عن رغبة الهلال العاصمي في التعاقد مع المدرب الشاب حيث اكد عدم تلقيهم اي عرض من الهلال السوداني وان هيدان مستمر مع الفريق الكردفاني حتى نهاية عقده بانتهاء هذا الموسم ونفى بشدة عمل المدرب بدون عقد بقوله مدرب يقوم بكل هذا العمل ويحقق نتائج هل يعقل ان يكون بلاعقد ، مع تاكيده بوجود شرط يجعله يفسخ عقده في اي وقت .

وواصل يوسفي ان خالد هيدان امامه العديد من العروض من اندية بشمال افريقيا والخليج سيفتح ملفها عقب نهاية الموسم ، ولم يقطع بان يكون هذا الموسم هو الاخير للمدرب بالسودان موضحا ان الوقت مبكر لذلك .

وابدى الوكيل المغربي الذي يملك شركة استثمار وتسويق رياضي استعداده للتعاون مع الاندية السودانية وهلال الابيض في استجلاب لاعبين مميزين كما حدث مع حي العرب بورتسودان في السابق عندما جلب له ثنائي مغربي رفض وصف تجربتهما بالفاشل واكد ان قيام الثورة وظروف السودان وتوقف الدوري عجل برحيلهم بعد 4 اشهر فقط .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1749
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق نادي توتي الخرطوم على انتقال ابراهومة لتدريب المريخ وسيقود ابراهومة اول تدريب له غدا على ملعب النادي استعدادا لمباراة العرب في بطولة الدوري..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019