• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

بيان صحفي من ادارة قناة النيل الازرق بخصوص قرار لجنة ازالة التمكين

بيان صحفي من ادارة قناة النيل الازرق بخصوص قرار لجنة ازالة التمكين
كفرووتر/ الخرطوم/ اصدرت ادارة قناة النيل الازرق بيانا بخصوص ما ترتب على قرارات لجنة ازالة التمكين وجاء فيه : عقد مجلس إدارة قناة النيل الازرق اجتماعا تشاوريا استثنائيا مساء الجمعة ٣ ابريل ٢٠٢٠م لمناقشة الاوضاع المترتبة على قرار لجنة تفكيك تمكين نظام الثلاثين من يونيو باقالة مدير قناة النيل الازرق، السيد حسن فضل المولى، من موقعه كمدير للقناة.
١/ أخذ الاجتماع علمًا بالقرار الذي تم إعلانه عبر الأجهزة الإعلامية و لم تتسلم إدارة القناة نسخة منه للإحاطة بكافة التفاصيل المتعلقة به.
٢/ يأسف الاجتماع لعدم حدوث اي اتصالات رسميه ما بين لجنة تفكيك تمكين نظام الثلاثين من يونيو مع مجلس إدارة القناة قبل إصدار القرار او إبلاغ مجلس الإدارة به مسبقًا باعتباره الجهة المنوط بها قانونيًا مهمة تعيين و اقالة مدير القناة.
٣/ قرر الاجتماع المضي قدمًا في اتخاذ كافة الإجراءات التي يتيحها القانون بعد استلام القرار من اللجنة.
٤/ وجه اجتماع مجلس الإدارة الشكر للسيد حسن فضل المولى على الجهود الكبيرة التي بذلها من اجل تطوير عمل القناة خلال سنوات توليه لمنصب المدير العام مما جعل منها القناة الأولى من حيث المشاهدة والتأثير من بين كل القنوات السودانية.
٥/ قرر الاجتماع تكليف السيد عمار فتح الرحمن شيلا ،مديرا عاما و الترتيب لعقد اجتماع مجلس الإدارة في وقت قريب.
٦/ دعى الاجتماع العاملين في قناة النيل الأزرق لتفهم متطلبات هذه المرحلة الحساسة في تاريخ القناة و ضرورة التكاتف لعبورها بنجاح.
وجدي ميرغني محجوب
رئيس مجلس الإدارة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6534
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019