• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بونس ايرس..هل يدمر الاتحاد الامريكي حلم ميسي؟

بونس ايرس..هل يدمر الاتحاد الامريكي حلم ميسي؟
كفرووتر/وكالات / أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، تأجيل منافسات بطولة كوبا أمريكا لمدة عام؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان من المفترض إقامة البطولة القارية هذا العام، خلال الفترة من 12 يونيو/حزيران وحتى 12 يوليو/تموز، في الأرجنتين وكولومبيا.

وكانت الأرجنتين قد قررت بالفعل، وقف استقبال أي رحلات، ومنعت السفر خارج البلاد لمدة 30 يومًا، في إطار جهود التصدي لفيروس كورونا.

ولا شك أن تأجيل كوبا أمريكا، يجهض حلم ليونيل ميسي نجم برشلونة، فبرغم إنجازاته، إلا أنه لم يستطع فك النحس الذي يلازمه عندما يرتدي قميص منتخب الأرجنتين.






ولم يظفر ميسي حتى الآن بأي لقب دولي مع منتخب بلاده، وكان ليو أمام فرصة ذهبية في 2020 لتزيين دولابه المرصع بالألقاب ببطولة قارية، عندما يقود راقصو التانجو في كوبا أمريكا أمام جماهير بلاده، في البطولة التي ستنظم مناصفة مع كولومبيا.

لكن أزمة فيروس كورونا المستجد، أحبطت البرغوث، بعد تأجيل البطولة لمدة عام، ليصبح البرغوث الأرجنتيني بحاجة للانتظار إلى العام المقبل 2021، حتى يحقق حلمه المنتظر.

ويتطلع ميسي لفك العقدة التي تلازمه في بطولة كوبا أمريكا، التي خسر لقبها مرتين متتاليتين في 2015 و2016 في المحطة الختامية أمام نفس المنتخب تشيلي وبنفس الطريقة (ركلات الترجيح).

واكتفى ميسي ورفاقه بحصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية (كوبا أمريكا البرازيل 2019)، بالفوز في مباراة تحديد المركز الثالث على تشيلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4566
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انضم لمعسكر المريخ بمدينة الإسماعيلية ثلاثة لاعبين من الفرق السنية بالنادي كانوا متواجدين بالقاهرة برفقة اكرم حواتي مدير الكرة بقطاع المراحل السنية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019