• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الساحر البرازيلي كاكا: أفضل وأسوأ لحظاتي كانت في ميلان

الساحر البرازيلي كاكا: أفضل وأسوأ لحظاتي كانت في ميلان
كفرووتر/وكالات / اعترف ريكاردو كاكا، نجم المنتخب البرازيلي السابق، بأنه عاش أفضل وأسوأ لحظاته الكروية عندما كان يرتدي قميص نادي ميلان الإيطالي.

وسبق لكاكا أن ارتدى قميص ميلان في الفترة من 2003 حتى 2009، فاز خلالها بـ5 ألقاب، وهي "الدوري الإيطالي، السوبر الإيطالي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية".

وقال كاكا في تصريحاته للحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ليس لدي لحظة واحدة مفضلة، لكن معظم لحظاتي كانت في ميلان".

وأضاف: "في ميلان فزت بدوري أبطال أوروبا في 2007، كأس العالم للأندية، الكرة الذهبية، جائزة أفضل لاعب في العام من فيفا".




وواصل البرازيلي: "ومع ذلك، كانت أسوأ لحظة في مسيرتي المهنية أيضًا عندما كنت أمثل الروسونيري، وهي لحظة خسارة دوري أبطال أوروبا في 2005 بإسطنبول، لا أريد أن أقول أكثر من ذلك".

وكان ميلان قد تقدم على ليفربول بنتيجة (3-0) في المباراة النهائية من دوري الأبطال، قبل أن ينجح الريدز في العودة وتسجيل 3 أهداف، ويخسر ميلان اللقب في النهاية بركلات الترجيح.

وختم كاكا: "لقد لعبت بجانب العديد من الشخصيات الرائعة، لكن رونالدو هو الأفضل، وبعد قول ذلك، أود أن أقول إن رونالدينيو، تمكنت من مواجهته في كثير من المرات مع كل من ميلان وريال مدريد".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3342
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019