• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

رابطة المريخ بالرياض تنعى الأسطورة كمال عبدالوهاب

رابطة المريخ بالرياض تنعى الأسطورة كمال عبدالوهاب
كفر ووتر / الرياض / {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ ٱلْخَوْفِ وَٱلْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ ٱلأَمَوَالِ وَٱلأَنفُسِ وَٱلثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ ٱلصَّابِرِينَ} *{ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا للَّهِ وَإِنَّـآ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ} *{أُولَـٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ ٱلْمُهْتَدُونَ}
صدق الله العظيم

***************
تنعي رابطة المريخ بالرياض بمزيد من الحزن و الأسى أسطورة الكرة السودانية و أفضل لاعب عرفته الميادين السودانية دكتور الكرة السودانية الكابتن (كمال عبد الوهاب) الذي لبى نداء ربه صباح الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٣/٣١ م بعد صراع مع المرض استمر لسنوات قابله بكل شجاعة و صبر و رضا بما أراد الله .
قدم الراحل مستويات عبقرية مذهلة فاقت كل خيال المهتمين بالكرة في زمان ظهرت فيه اعظم المواهب التي لم يمر مثلها على الكرة السودانية من قبل و لا بعد تلك الفترة و تفوق على الجميع . و يرجع فضل تأهل المنتخب السوداني لأولمبياد ميونيخ ١٩٧٢م للراحل كمال عبد الوهاب و رفيقه عزالدين الدحيش . كما أن الراحل كان نجم و هداف المعجزة التاريخية الأولي التي لم تسجل لناد في العالم من قبل أو بعد بالفوز بالدوري دون تعادل او هزيمة ، و كذلك نجم المعجزة الثانية بالفوز بالدوري بتعادل واحد . و هو اللاعب الوحيد في العالم الذي دوخ لاعبي الفريق الخصم و في منافسة قارية في شوط واحد بحيث رفض الفريق الخصم الدخول للملعب لمواصلة المباراة و الشوط الثاني مستبعدين وجود مثل هذا اللاعب ضمن لاعبي فريق المريخ . و يعجز البيان في وصف مهارة الراحل الدكتور كمال عبد الوهاب لمن لم يشاهده عيانا في الميدان .
و تتقدم رابطة مشجعي المريخ بالرياض بالعزاء لاسرة الفقيد و اشقاؤه سامي و عادل و إخوانهم و جميع آل المرحوم عبد الوهاب سلمان و للاخوة بابكر و عبد الرحمن زمراوي و جميع آل زمراوي و أصهار الأسرتين و جميع أقطاب و جمهور المريخ و زملاء الفقيد من لاعبي المريخ الكباتن بشارة و بشرى و زملائهم و لاعبي الأندية الأخرى من أصدقاء و زملاء الفقيد في مقدمتهم الكابتن فوزي المرضي و الأسرة الرياضية السودانية كافة .
سائلين الله أن يعفو عنه و يغفر له و يرحمه ، اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه ، و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، و أغفر له كل شيء و لا تسأله عن شيء ، اللهم و احسن قدومه عليك و حرم النار على عظمه و لحمه و شحمه و دمه و عروقه و جلده و قبره و روحه ، و ترفق به ترفق الحبيب بحبيبه عند الشدائد ، و أوسع له في مرقده مد البصر ، و أفرشه بالسندس و فراش أهل الجنة ، اللهم و أنزل شآبيب رحمتك على قبره و على القبور التي حوله ، اللهم و أنر قبره بنورك يا نور النور ، اللهم و قه عذاب جهنم و عذاب القبر و فتنة سؤال الملكين ، اللهم و ألهمه حجته ، و ألزمه حجته، اللهم و أؤنس وحشته في قبره ، اللهم و أسقه و والديه و أبنائهم و من يحبون من حوض نبيك الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم بيديه الشريفتين شربة هنيئة مرية لا ظمأ بعدها أبدا ، و أجمعهم جميعا برحمتك بسيدنا محمد و آله في الجنة مع النبيين و الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا دون سؤال و لا حساب و عتاب و لا عذاب و لا عقاب يسبق منك . آمين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3825
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019