• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الحضري:اكرامي رفض مصافحتي بالجابون

الحضري:اكرامي رفض مصافحتي بالجابون
 أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، أنه ابتعد عن كرة القدم بشكل نهائي لكنه لم يعلن اعتزاله رسميا وأنه اجتهد على مدار 25 عاما ليكون الحارس الأول للكرة المصرية.

وكشف الحضري عن كواليس بطولة أمم افريقيا بالجابون 2017، والتي قاد فيها الفراعنة للوصافة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، مؤكدًا أنه كان يعلم أنه الحارس الثالث بعد أحمد الشناوي وشريف إكرامي.

الحارس الثالث

وقال الحضري "كنت أعلم أنني رقم 3 في الجابون، وطلب مني هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق عدم إثارة أي مشاكل قبل مباراة مالي وفضلت البقاء رغم قناعتي أنني الأفضل".

وأضاف "بكيت بعد قرار أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بترتيبي كحارس ثالث، وخلال عملية الإحماء طلبت من ناجي عدم الحديث معي والتركيز في المران فقط قبل أن يتغير الوضع وأشارك خلال المباراة".

وتابع "شريف إكرامي حارس الأهلي تعمد عدم مصافحتي وابتعد عني خلال البطولة وفوجئت بمقاطعة زملائي لي عقب المباراة".

بدون أصدقاء

وأشار حارس الأهلي السابق إلى أنه ليس لديه أصدقاء في مجال كرة القدم وعلاقته بالجميع واحدة، وأنه لايعرف العاطفة في الملعب وحدثت مشاكل بينه وبين جميع الحراس الذي لعب معهم بداية من شوبير مرورا بنادر السيد وعبد الواحد السيد وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي وإكرامي.

وأوضح حارس منتخب مصر السابق، أنه شارك في الأهلي على حساب شوبير بصفة أساسية بسبب اجتهاده واستغلال كل الفرص التي أتيحت له.

وعن أزمته مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بوب برادلي، أكد أن المدرب الأمريكي كان يحب ويكره، وكان سببا في اعتزاله دوليا عام 2012 خلال مباراة تشيلي الودية بإسبانيا.

وأرجع الحضري سبب تألقه خلال مشواره في الملاعب للثلاثي أحمد ناجي وأحمد سليمان وفكري صالح مدربي حراسة المرمى الذين تعاقبوا على تدريبه خلال مسيرته الكروية.

أزمة المونديال

وكشف الحضري، عن كواليس فوضى معسكر الفراعنة في كأس العالم بروسيا 2018، مؤكدًا أن اللاعبين كانوا ملتزمين، والمشكلة كانت في اختيار الشيشان لتكون مقر المنتخب بجانب غياب التنظيم في تدريب المنتخب الأخير قبل المونديال.

ونفى حارس منتخب مصر السابق تسببه في تسجيل اللاعبين مقاطع لإحدى القنوات الفضائية، كما نفى ما تردد عن وجود اتفاق بين الجهاز الفني لمشاركته في مباراة السعودية وأن الأمر لم يكن يعلم به.

واعتبر الحضري أن وجوده اسمه ضمن قائمة العظماء في متحف الفيفا أكبر تكريم له خلال مشواره لكروي بعد أن أصبح أكبر حارس يشارك في كأس العالم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  11389
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019