• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

من الذي منع مايكل بالاك من الانتقال لبرشلونة

من الذي منع مايكل بالاك من الانتقال لبرشلونة
كفرووتر/وكالات / كووورة
اعترف مايكل بالاك، نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ الأسبق، باقترابه قبل سنوات من اللعب بقميصي ريال مدريد وبرشلونة، قبل أن تفشل المفاوضات في النهاية.

وخلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، قال بالاك: "لقد استمتعت بوقتي في كل نادٍ لعبت له، ولم أنظر للخلف أبدًا، رغم أنه كان هناك خيارات عديدة أخرى".

وكشف نجم الكرة الألمانية الأسبق عن تلقيه عرضًا من برشلونة عام 2004، حيث قال: "كنت على مشارف الانتقال إليه، لأننا توصلنا لاتفاق بالفعل بعد التحدث مع مسؤولي النادي، لكن قيمة الصفقة وقفت حائلًا أمام إتمامها".

وأشار بالاك إلى تعنت أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ السابق، في المفاوضات مع النادي الكتالوني، مضيفًا: "في تلك الفترة، جمعتني به نقاشات جدلية كثيرة، سواء بشأن تلك المحادثات أو حتى بعدم سير الأمور على نحو جيد داخل النادي".



واستطرد: "على سبيل المثال، كنا نتحدث عن تشكيلة الفريق وكيفية المُضي نحو تحسينها وجعلها أكثر قوة، خاصة للمنافسة على لقب دوري الأبطال".

ولعب بالاك بقميص الفريق البافاري بين عامي 2002 و2006، بعدما انضم إليه قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.

كما كشف بالاك عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد عام 2002، إلى جانب البارسا في 2004، حيث وصفهما بأفضل فريقين في أوروبا.

واستطرد: "بالطبع كان هذا الأمر مثيرًا للاهتمام في الماضي، وكنت أود خوض تلك التجربة باللعب في مثل هذه الأندية".

رغم ذلك، أكد بالاك سعادته بكافة القرارات التي اتخذها على مدار مسيرته، مضيفًا: "فيما يتعلق ببرشلونة، لم يكن قراري، لكن الصفقة تعطلت بسبب بايرن، وتقبلت ذلك، لذا لا أشعر بالندم على شيء مضى
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4456
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019