• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

قدم موسم استثنائي

امير كمال يسرق النجومية من المهاحمين

امير كمال يسرق النجومية من المهاحمين
كفرووتر/ الخرطوم/ لايختلف كرويان على أن قائد المريخ السوداني أمير كمال هو أفضل مدافع بالبلاد في السنوات الخمس الماضية ولازال للمواصفات الفنية التى يتميزها عن رصفاءه من المدافعين رغم زيادة الوزن التى تعد النقطة السلبية الوحيدة لديه .

الاجادة التامة لبناء اللعب من الخلف وقيادة الهجمات للأمام والارسال المتقن وقيادة خط الدفاع باكمله والصعود في العديد من المناسبات وتسجيل الاهداف ابرز مواصفات كمال .

عمد الجهاز الفني اخضاع أمير لنظام غذائي لانقاص الوزن وتنفيذ تدريبات خاصة بدأ وكأن اللاعب خسر بعض من وزنه مما يؤكد أن مريخ امين المسلمي لامكان فيه الا لاصحاب السرعات والتكوين الرياضي العلمي نحو الوصول لصياغة هوية فنية واضحة للاحمر.

وضع ضياء محجوب على دكة البدلاء ومطالبته من قبل الجهاز الفني بالاجتهاد للبطء والوزن الذي يبدو زائد زيادة طفيفة (قد يكون لاصابة اللاعب وغيابه لفترة طويلة ) رغم انه افضل ارتكاز وناقل كرات بالفريق الاحمر والاستعانة بوليد الليبي ظهير أيمن بدلاً عن رامي كرتيكيلا لخفة وحركية وسرعة الاول والدفع بسفيان وبيبو يثبت نظرية المسلمي في جعل رتم اداء الفريق أسرع بعد ان كان سلحفائي في الماضي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  13770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019