• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

المشاكل تحاصر صلاح ودي بروين

المشاكل تحاصر صلاح ودي بروين
كفرووتر/وكالات / يواجه نجوم البريميرليج، احتمالية اقتطاع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من أجورهم مجتمعين، للمساهمة في إبقاء أندية الدوريات الإنجليزية الأدنى على قيد الحياة، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

لكن بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، لم يتم التوصل حتى الآن لأي اتفاق، مع أندية البريميرليج وكبار التشامبيونشيب، لدعم الفرق الصغرى.

ويبدو أنه لن يتم المساس بأجور الشهر الجاري، في ظل حذر بعض الأندية من اتخاذ إجراءات درامية، في المرحلة الحالية، لكن يبدو أنه من الضروري القيام ببعض التضحيات.

ولذا، من المنتظر اقتطاع 20% من أجور كل اللاعبين، في الشهور الثلاثة المقبلة، نظرًا لاستبعاد استئناف النشاط الرياضي في إنجلترا قبل يوليو/تموز، وهو الأمر الذي يجري بحثه الآن.

ويصل مجموع أجور لاعبي البريميرليج لـ2 مليار إسترليني، في الموسم الواحد، وبالتالي سيتم حصد نحو 105 ملايين جنيه إسترليني، في حال تخفيض الأجور.

وحينها سيفقد نجوم، مثل محمد صلاح وكيفين دي بروين وبول بوجبا ومسعود أوزيل وهاري كين، ما يقارب الـ750 ألف إسترليني من أجورهم في هذه الفترة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4418
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019