• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

القلق يجتاح جماهير ليفربول بعد انباء عن الغاء البريمرليغ

القلق يجتاح جماهير ليفربول بعد انباء عن الغاء البريمرليغ
كفر ووتر / وكالات / أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الاستعداد لإصدار قرارات وصفتها بـ”الصعبة”، تمهيدًا للتعامل مع الوضع الراهن، وانتشار أعراض الكورونا الاولية داخل المملكة المتحدة والعالم.
وعبّرت جماهير نادي ليفربول عن قلقها بعد البيان الذي تم الكشف عنه عبر الموقع الرسمي للبريميرليج، حيث تكهن الكثيرون باحتمالية عدم استكمال الموسم الحالي، بعدما تم تعليقه حتى يوم 30 أبريل القادم.
واجتمعت الجهات الثلاث المتحكمة في الكرة بإنجلترا، الجمعة، لدراسة الانعكاسات المالية بعد تعليق المباريات في الدوريات المحلية في الوقت الذي تشهد البلاد حالة إغلاق تام وأصدرت بياناً مشتركاً جاء فيه: “اجتمع ممثلون عن الدوري الإنكليزي، رابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين اليوم لمناقشة تزايد مخاطر مرض “كوفيد-19”.
وأضاف: “اتفقت الجهات الثلاث بأنّه يتعيّن عليها اتخاذ قرارات صعبة من أجل التخفيف من الانعكاسات المالية الناجمة عن تعليق الكرة الاحترافية في إنكلترا ووافقت على العمل سوياً للتوصل إلى حلول مشتركة”.
يذكر أن رئيس وزراء بريطانيا “بوريس جونسون” كان قد أعلن اليوم إصابته بفيروس “كورونا“، مما جعل الوضع داخل المملكة أكثر صعوبة، ولا سيما عقب وصول المرض إلى القصر الملكي، بإعلان إصابة الأمير “تشارلز” ولي العهد والملك المستقبلي.
الصحف الإنجليزية تتكهن بالسيناريو
وحاولت الصحف الإنجليزية بطبعها المتشكك الوصول إلى الحقيقة، وأشارت صحيفة “الصن” إلى أن أقرب الاحتمالات هو عودة المباريات لتلعب خلال فترة وجيزة، مع إقامتها بدون حضور جماهيري.
مشجعة إنجليزية ترتدي كمامة للحماية من فيروس كورونا جوار ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج غرب لندن (صور: Getty)
ويرى بعض المسؤولين أن إلغاء الموسم لا يصب في صالح كرة القدم في إنجلترا، حيث يعتبر الوضع مع البريميرليج مختلفًا، بسبب الأموال الهائلة التي تدفع لبث كل مباراة من مباريات البطولة.
كما اعترضت جماهير نادي ليفربول على تلك الفرضية، وطالبت بمنح فريقهم اللقب حيث بات يفصله ست مباريات فقط على التتويج بالكأس الغائب منذ 30 عامًا.
كأس إنجلترا ضد الإلغاء
وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان آخر، عدم وجود احتمالية لإلغاء مسابقة كأس إنجلترا، بعدما تم تعليقها في منافسات الدور ربع النهائي، والذي أجريت القرعة الخاصة به وأسفر عن مباريات منتظرة.
حيث سيتواجه فريق مانشستر يونايتد ضد نادي نوريتش سيتي، بينما يلعب مانشستر سيتي ضد نيوكاسل، وتشيلسي يواجه ليستر سيتي، وآرسنال يرحل للقاء شيفيلد يونايتد.
وكان من المنتظر أن تلعب المباريات خلال الأسبوع الماضي، ولكن تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى، ومن المنتظر أن تعود خلال شهر مايو القادم، عقب استئناف الكرة الإنجليزية، وكما تحدثت الصحف، ستكون المباريات دون حضور جماهيري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5839
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019