• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

انعقاد الجمعية العمومية للفروسية

انعقاد الجمعية العمومية للفروسية
 قررت المفوضية الوطنية لهيئات الشباب والرياضة انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد السوداني للفروسية في الثامن والعشرين من مارس الجاري، وشرعت فعليا في اجراءات الجمعية العمومية ذلك من خلال نشرها جدول الاجراءات.. وأشارت المفوضية بأن الكلية الانتخابية للمدربين والحكام ولجنة الطب البيطري ستعقد يوم الخميس التاسع عشر من الشهر الجاري بمباني المفوضية بالمقرن، حيث ضم كشف الحكام (16) حكما -المدربون (40) مدربا- الطب البيطري(19) طبيبا .. وسيتم نشر الكشف النهائي للمرشحين من الحكام والمدربين والطب البيطري يوم الأربعاء الثامن عشر من مارس الحالي.
كما قررت المفوضية فتح باب الترشيح لمناصب الضباط الأربعة وأعضاء مجلس الإدارة لقيادة الاتحاد السوداني للفروسية يوم الأحد الثاني والعشرين من مارس الجاري، على أن يفتح باب الطعون في المرشحين يوم الأحد الرابع والعشرين منه. ثم تعقد الجمعية العمومية للاتحاد السوداني للفروسية في الثامن والعشرين من مارس الجاري بمقر الاتحاد بالخرطوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  11699
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019