• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

في حواره مع موقع الكاف

مهاجم الخرطوم عنكبه: خياراتنا محدودة واهدافنا موجودة!!!

مهاجم الخرطوم عنكبه: خياراتنا محدودة واهدافنا موجودة!!!
كفر و وتر/وكالات فوز لا مفر منه في انتظار فريق الخرطوم السوداني في لقاء السبت امام المغرب الفاسي في العاصمة السودانية ,محمد عبدالمنعم عنكبه مهاجم فريق الخرطوم اكد انه لم يفقد الامل على الرغم من الهزيمة الثقيلة 5-1 في لقاء الذهاب بالمغرب قبل اسبوعين حيث صرح عنكبة في حواره مع موقع الكاف "نريد ان نحرز الاهداف التي تكفل لنا التأهل الي المرحلة القادمة في لقاء السبت"

الكاف: هل بإمكانكم قلب الهزيمة الثقيلة في لقاء الذهاب 5-1 على يد المغرب الفاسي؟

عنكبة: لم نكن نتوقع هذه الهزيمة الثقيلة في المغرب ,فنحن احد الفرق الكبرى في السودان وكان من الصعب علينا ابتلاع هذه الهزيمة, وسكون ردنا قاصياً في لقاء السبت فمازلنا نأمل في استكمال المشوار في بطولة أورانج CAF الكونفدرالية ,وهذا يعني اننا نريد ان نؤدي بشكل جيد في كل مباراة سواء على الصعيد المحلي او الافريقي لذلك فان مباراة الفاسي واحدة من هذه الاهداف.

الكاف: وماذا حدث لتخسروا بهذه النتيجة في لقاء الذهاب؟

عنكبة: مني مرمانا بهدفين مبكرين بسبب اداءنا الدفاعي في بداية اللقاء, وقررنا الهجوم من اجل تغيير النتيجة وهو ما سبب المزيد من الخطر حين بدأنا الهجوم على مرماهم , وفي لقاء السبت نتطلع الي ان يكون هجومنا فعال ونود ان نكون خطيرين على الفاسي.

الكاف: وما مدى استعداد لاعبي فريقكم لمباراة المغرب الفاسي؟

عنكبة: تحضيراتنا كانت مكثفة كما ان مباريات الدوري السوداني ستساعدنا ايضا فقد خضنا 3 مباريات هامة منذ ان لقاء الذهاب واعتقد ان ذلك سيكون كاف قبل المباراة الحاسمة.

الكاف: هل تلعبون من اجل الكرامة ام اتأهل لدوري المجموعات؟

عنكبة: حقيقة لم نفقد الامل ولن نستسلم اطلاقا, لذلك نحن امامنا خيار من الاثنين وقبل اي شيء علينا تحقيق نتيجة طيبة ,نحن بحاجة الي احراز عدد كبير من الاهداف من اجل تقليل الفارق.

الكاف: ما هو الفارق بينكم وبين لاعبي الفاسي في لقاء الذهاب؟

عنكبة: لعبوا كرة جماعية وكانوا منسجين مع انفسهم ,بدوا اكثر خبرة و بالإضافة الي ذلك فقد بدوا اكثر سرعة بالكرة وتحركاتهم في الملعب كانت عكس تحركاتنا وحالتنا في ذلك اليوم فقد افتقدنا الانسجام وروح الجماعة ونأمل في تحقيق تلك الاخطاء في لقاء العودة يوم السبت.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  2702
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019