• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

برشلونة يتمنى سقوط الريال ليحسم اللقب أمام الابن العاق!!!

برشلونة يتمنى سقوط الريال ليحسم اللقب أمام الابن العاق!!!
كفر و وتر/وكالات على وقع تأهله الصاخب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب غريمه التاريخي ريال مدريد، يقف برشلونة أمام فرصة الظفر بلقب الدوري الاسباني للموسم الثالث على التوالي بحال فوزه على ضيفه وجاره اسبانيول الأحد وفشل ريال مدريد أقرب ملاحقيه في الفوز على مضيفه اشبيلية السادس.
وأنهى برشلونة "رباعية الكلاسيكو" مع غريمه اللدود ريال مدريد لمصلحته، بعدما أقصاه من نصف نهائي دوري الأبطال (2-صفر ذهاباً و1-1 إياباً)، وخطفه نقطة التعادل في إياب الدوري، مقابل حسم ريال لقب كأس الملك في مصلحته في الوقت الضائع.
وبالرغم من انتهاء رابع مواجهة بين ريال وبرشلونة في 18 يوماً على ارض الملعب، إلا أن تداعيات المواجهات لم تنته بعد، نظراً للاعتراضات التي عبر عنها ريال ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لدى الاتحاد القاري لمحاباة الحكام لبرشلونة وادعاء لاعبي الأخير الإصابات.
ويملك برشلونة 88 نقطة من 34 مباراة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، لكن اللافت، انه في ظل الصراع الكبير بين الطرفين، تعرض الفريقان لخسارتين مفاجأتين في المرحلة الماضية، حيث سقط ريال مدريد على أرضه أمام ريال سرقسطه 2-3، وبرشلونة أمام ريال سوسييداد 2-1.
من جهته، عانى اسبانيول، الجار اللدود لبرشلونة، منذ نهاية السنة الماضية، لكنه على بعد 4 نقاط فقط من المركز الخامس الذي يحتله اتلتيكو مدريد والمؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة برشلونة 5-1.
وفي اللقاء الثاني، يعتقد لاعب اشبيلية الفارو نيجريدو أن فريقه سيلاقي ريال في الوقت المناسب: "نحن في حالة جيدة راهناً. حاربنا طوال الموسم لكننا افتقدنا للثبات ومن الرائع أن ننهي الموسم بعلامة ايجابية".
وتستمر المنافسة بين فالنسيا (63 نقطة) وفياريال (60 نقطة) على المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال، إذ يستقبل الأول ريال سوسييداد الثاني عشر، ويحل الثاني الذي خرج الخميس من نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام بورتو البرتغالي، على ريال مايوركا الحادي عشر.
وفي باقي المباريات، يلعب خيتافي مع الميريا واتلتيك بلباو مع ليفانتي، وسبورتينج خيخون مع ديبورتيفو لا كورونيا، وهيركوليس اليكانتي مع راسينج سانتاندر، واتلتيكو مدريد مع مالجا السبت، وريال سرقسطة مع اوساسونا الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1685
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019