• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

وليد ماهر يكشف الحقائق كاملة عن سحب الثقة من اتحاد وداي حلفا

وليد ماهر يكشف الحقائق كاملة عن سحب الثقة من اتحاد وداي حلفا
كفرووتر/ الخرطوم/ خاص/ السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..
*ورد خبر يخص الاتحاد المحلي لكرة القدم وادي حلفا به الكثير من المغالطات وتناول جهة واحدة ..ولتبيان الامر نرد بالاتي ..*
⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽⚽
تقدم عدد ١٢ فريقا بخطاب للاتحاد المحلي لكرة القدم بتاريخ ١٣/١٢/٢٠٢٩ يطلبون عقد جمعية عمومية لسحب الثقة من الاتحاد المحلي بينهم ٥ اندية من الدرجة الاولى ٥ اندية من الدرجة الثانية ٢ من الدرجة الثالثة احدهم مجمد نشاطه ولا مجلس ادارة له ..
رد الاتحاد المحلي بخطاب للاندية الموقعة علي خطاب سحب الثقة بتاريخ ١٩/١/٢٠٢٠ ان الاندية لا تستطيع الدعوة للجمعية العمومية حاليا بوضعها الحالي وذلك نسبة لتجاوزها الفترة المحددة في النظام الاساسي المادة ٨٤ والذي نص علي اعتماد الانظمة الاساسية للاندية ومخالفتها لذلك الشرط يفقدها حقها في التصويت ولا يعتد بصوتها حسب نص المادة ٨٥
وفي نفس اليوم ردت عدد ٥ اندية فقط هم الاهلي والاتحاد والنيل ودغيم والسكة حديد بخطاب جماعي يعلنون فيه عدم تنفيذ برمجة الدورة الثانية في تحدي سافر وتمرد واضح..
وبعدها تقدمت عدد من الاندية بانظمتها وهم ٩ من اصل ٢٢ نادي للمصادق عليها ..
ثم بدأت الدورة الثانية ونفذت اربعة اندية فقط من اصل ٥ ممن تقدموا بخطاب عدم تنفيذ البرنامج وهم في الدرجة الاولي ويتهددهم شبح الهبوط اذ ان الفارق بينهم وبين المتصدرين اكثر من ٨ نقاط.. وانضم اليهم ٣ اندية من الدرجة الثانية وبدون اي خطاب رسمي ..
الشاهد في الامر ان الاتحاد الحالي والذي فاز في ٣ انتخابات متتالية بالتذكية بعد صراع مرير والغاء جمعيات عمومية وطعون ومفوضيات حتي استقر الامر واجاز نظامة الاساسي.. وكان نشاطه مجمدا ولم يشارك في الجمعية العمومية الانتخابية الاخيرة للاتحاد السوداني بسبب هذا التجميد ..بعد انتخاب البروف شداد عادت اليه الحياة من جديد ولا خارطة الطريق التي اقترحها البروف شداد لما خرجنا من تلك الازمة التي عصفت بموسم كامل ..
يتعرض الاتحاد لحملة وترصد بقيادة رئيس الاتحاد السابق وسكرتيرة المحسوبين علي الاتحاد السابق ويحشدون الاندية لاعاقة النشاط ..املا في العودة من جديد بعد ١٧ سنة من الفشل والتدهور ..
باذن الله ننتظر استكمال جدول الدوري وهنالك لائحة و لجان عدلية تحديد مصير من انسحبوا دون اي مبرر قانوني ..
والله من راء القصد
الوليد صلاح ماهر
سكرتير الاتحاد السابق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2884
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019