• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

تتعالج نفسيا على اشرافي

بلد:مصابة بايدز نقلت العدوى لالف شخص

بلد:مصابة بايدز نقلت العدوى لالف شخص
كفرووتر/ الخرطوم/ ♨️ كلام خطير جدا يستوجب التحقيق ...

الخرطوم:الراكوبة
اكد المعالج النفسي علي بلدو ان فتاة مصابة بمرض الايدز و تخضع للعلاج النفسي معه تتسببت في نقل المرض لالف رجل.
وقال بلدو ان فتاة سودانية بارعة الجمال ومصابة بفيروس الايدز أقامت علاقات جنسية متعددة و متعمدة مع اكثر من الف رجل سوداني في العاَم المنصرم من اجل نقل المرض لهم، مستغلة في ذلك انوثتها المتفجرة و قوامها الممشوق و امكانياتها المادية بعربتها الفارهة و شقتها الفخمة بأحد الأحياء الراقية شرق الخرطوم.
مبينا ان الفتاة ذكرت خلال جلسات العلاج النفسي التي تخضع لها انها اصيبت بالَمرض عن طريق نقل دم ملوّث لها اثناء عملية ولادة قيصربة، ناجمة عن خطأ طبي بأحد مشافي الخرطوم الخاصة مما جعل الأطباء يستأصلون رحمها، بعدها قام زوجها بتطليقها و اخذ وليدها منها لخارج السودان وكما نبذتها اسرتها بسبب الوصمة الاجتماعية و الاعتقادات الخاطئة حول المرض و طرق الاصابة به.
من جانبه قال د. علي بلدو ان المريضة التي اَكَملت برنامجها العلاجي من المضاعفات النفسية لمرض الايدز و التي تشمل الحزن و الكابة و الرغبة في الانتقام مع الشعور بالدونية و لوم الذات و الرغبة في ايذاء النفس و الخوف و التوجس من نظرة المجتمع و الوصمة، فيما طلبت منه ارسال رسالة اعتذار للمجتمع و لَمن يحتمل ان يكونوا قد اصيبوا بالمرض عبرها و لزوجاتهم، مبررة ذلك بالحالة النفسية الَمتردية التي وصلت اليها .
وابان بلدو عن ارتباط مرض الايدز بالوصمة الاجتماعية وربطه بالفسوق والفجور بصورة فاقت المرض النفسي لدرجة جعلت الكثير من الاسر تتمني ان يكونوا مجانين، بدلا من ان يصابوا بالايدز مما يستدعي مجهودات اكبر في التوعية و ازالة الوصمة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4368
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى علي 03-09-2020 09:0
    علي بلدو بعد ما طالب بحماية المثليين جاء ليتحدث عن هذه المراة!!!! قوم لف شوف المثلك عشان تعيش معاهم بعيد عن مجتمعاتنا. قال طبيب نفسي انت ذاتك عايز ليك معالج نفسي يا مريض.
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019