• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكيماوي يزور المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم

الكيماوي يزور المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم
كفرووتر/ الخرطوم / سجل الاستاذ جمال احمد عمر الكيماوى زيارة للمجلس الاعلى للشباب والرياضة امس والتقى الدكتور ادم كبير البشير الامين العام للمجلس الوزير المكلف حيث اكد الكيماوى نائب رئيس اتحاد الخرطوم على مد جسور التعاون بين المجلس والاتحاد وقال جمال ان الدكتور كبير ظل يقدم جهدا كبيرا فى العمل الشبابى والرياضى مشيرا لحركته الدائمة وتواجده فى كل المواقع الشبابية والرياضة كما اشاد بجهده المجتمعى المتمثل فى وقوفه مع كل الكوادر الشبابية والرياضية مشيرا لزياراته التى يقوم بها حاليا لقيادات البراعم والناشئين والشباب وقال الكيماوى ان مثل هذه الزيارات ترفع من اسهم المجلس قبل ان تعلى من شأن الدكتور ادم كبير .. وفى ختام حديثه اكد الكيماوى ان المرحلة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا ومثمرا بين الاتحاد والمجلس الاعلى ..
ومن ناحيته شكر الدكتور ادم كبير جمال الكيماوى على الزيارة مؤكدا على مد يد العون والتعاون مع اتحاد الخرطوم وكل قطاعات الشباب والرياضة وقال دكتور كبير ان ابواب المجلس مفتوحة لكل اللذين يودون تقديم كل ما هو مفيد ومثمر لاجل الشباب والرياضة ...
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2343
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019