• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

الأمين العام لحي العرب: المريخ لقن اتحاد الكرة درسا لا ينسى

الأمين العام لحي العرب: المريخ لقن اتحاد الكرة درسا لا ينسى
كفرووتر/ الخرطوم / وصف النور طه باشري، الأمين العام لحي العرب بورتسودان كسب المريخ لاستئنافه في محكمة التحكيم الرياضية (كاس) بالانتصار الإداري الذي يمثل سابقة في تاريخ الكرة السودانية، مبينا أن المريخ قدم درسا لاتحاد الكرة وكشف ضعف لجانه. مشيرا إلى أن اتحاد الكرة يعتمد على تكاسل الأندية وعدم اهتمامها بالوصول لقضاياها لردهات الاتحاد الدولي، مشيدا بالمريخ ومحافظته على حقوقه والوصول لأعلى الجهات العدلية، لافتا إلى أن المريخ قدم درسا بليغا في كيفية المحافظة على الحقوق، وسجل باشري إشادة خاصة بالدكتور مزمل أبو القاسم ووصفه بالصحفي المتمكن، والإداري البارع الذي لا يعرف اليأس، ويعشق التحديات. مبينا أنه نجح في منح المريخ لقبا اعتبره كثيرون بعيد المنال.
وأشار باشري إلى أن اتحاد الكرة يعتمد على لوائح بالية وغير صحيحة ويلزم الأندية بإجراءات عقيمة تصعب من مهمتها كثيرا في المحافظة على حقوقها، ونبه إلى أن اتحاد الكرة يطالب بتطبيق فكر إحترافي ويلزم الأندية بمكاتب تنفيذية وموظفين ولا يعترف بدورهم وأنهم مفوضين من أنديتهم لينوبوا عن الأمين العام ورئيس النادي في أمور عاجلة، لافتا إلى أن رئيس النادي الأهلي صالح سليم أدار النادي من مقر إقامته بلندن.
وتحدث باشري عن مباراة فريقه أمام المريخ غد الأربعاء ووصفها بالمهرجان، مؤكدا أن فريقه لن يفرط في الفوز وراهن على فوز فريقه، واختتم على الأحمر ان لا يفكر بالنقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3586
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019