• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

اولتراس تصدر بيانا تعلن مقاطعة جميع مباريات الهلال

اولتراس تصدر بيانا تعلن مقاطعة جميع مباريات الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ اصدرت مجموعة اولتراس الهلال بيانا لامة الازرق بسبب عدم حضورها لمباراة الهلال امام فهود الشمال واعلنت عن مقاطعة جميع مباريات الهلال عددت الاسباب وجاء فيه
يتسأل الكثير من الاهله عن غياب التراس البلو ليونز اسود المدرجات عن الكورفا نورد مدرج الاسود في مباراة اليوم وننوه الي ان السبب من غياب اسود المدرجات هو مقاطعتهم للمباريات نسبة لسوء الادارة ومطالبة الجماهير الهلاليه والتراس البلو ليونز الذين يعتصمون بدار النادي منذ ايّام للمطالبة بذهاب مجلس الادارة وكان ذلك عبر بيان للالتراس وفيما يلي نص البيان |

في عُرف كرة القدم .. المعنى التجريدي البسيط للفوز هو أن تُسجل أهداف أكثر من الخصم لتُحرز النقاط و تُحقق البُطولات ، و لكن في رحاب الهلال العظيم و في مدرسة البلو ليونز المتفردة فإن معنى الفوز يتعدى كثيراً ذلك المعنى المُجرد ، فالفوز بالنسبة لنا يتمثل في الحِفاظ على مبادئنا و قِيمنا و موروُثاتنا ، الفوز يعني أن نبذل كامل جُهدنا و طاقتنا لدحر الدُخلاء و الأرزقية و الفاسِدين من جسدِ الهلال الطاهر ، الفوز هو أن ننعتِق من جيوب الرأسمالية الفاسِدة التي تدفع شيئاً يسيراً من المال الفاسد لتحصد الكثير من البروباغندا و القليل من الإنتصارات و لا تلي هيبة الكيان أدنى أهمية ، هيبة ضاعت تماماً في هذا العهد المظلم ، و قيم وموروثات وأفكار سامية تأسس لأجلها الهلال أقسمنا أن نستخدم كل المُمكن للمحافظة عليها وبأرواحنا إن تطلّب الأمر.
بهذا فإن مجموعة التراس بلو ليونز تعلن عن مقاطعتها لجميع مباريات نادي الهلال حتى إشعار آخر .

#إعتصام_جماهير_الهلال
#رحيل_الكاردينال_مطلب_ثوري
امسح للحصول على الرابط
 1  0  7625
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فتحي 02-23-2020 01:0
    ديل محرشين من جهه معينه خلونا من الاولتراس والكلام الفارق زماااان جماهير الهلال كانت اعتى من الاولتراس وتشجيعه كان بيحمس الفريق ام الاولتراس تشجيع في اوربا تركوه لانه يجعل اللاعبين غير مركزين .وهم سبب تتدهور الهلال والمريخ . ومافي بديل غير الكاردينال واطلب من مركزيه جماهير الهلال ان تلغي حاجه اسمها الاولتراس نهائيا .
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابو حيمود 02-23-2020 10:0
      والله معهم الف حق في عهد هذا الكاردمار فقدنا الهلال تماما .ارحل عن ديارنا الله لا عادك
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019