• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

مدرب منتخب الشباب لهباب يعدد اسباب الخروج

مدرب منتخب الشباب لهباب يعدد اسباب الخروج
كفرووتر/ الخرطوم/ ودع المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم بطولة الغرب لمنتخبات تحت (20) سنة ، عندما خسر أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، احرز أهداف أسود الترانقا؛ سامبا ديولو، ونيخور با، وبابي سار، في شوط اللعب الأول من المباراة قبل ان يعود توفيق يوسف ويقلص الفارق بهدف السودان في مستهل الشوط الثاني، بالخسارة ودع شباب صقور الجديان المنافسة عقب هزيمتهم الأولى من ليبيا بهدفين دون رد، و سيواجه المنتخب نظيره الإماراتي يوم الاثنين في استكمال مبارياته بالمرحلة الأولى.. وبالمقابل ارتفع السنغال إلى (4) نقاط عقب تعادله سلبيا مع الإماراتي في الاستهلال..
الفرنسي منير لهباب المدير الفني لمنتخب الشباب السوداني، قال ان لاعبيه التزموا بالتوجيهات طوال نصف الساعة الأولى من المباراة، وفي الشوط الثاني أجروا عدد من المعالجات التي قادت لتحسين الاداء، ورأى لهباب ان مستوى المنتخب في تطور مصطرد منذ توليه المهمة قبل اسبوعين، وقال إن المشاركة الحالية قدمت له رؤية جيدة وامنت له مواصلة عدد من اللاعبين في كلية المنتخب الذي ينتظره استحقاق إقليمي غبر بطولة سيكافا التي يستضيفها السودان، وتصفيات أمم إفريقيا للشباب في جيبوتي 2021م ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1654
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019