• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اعضاء بجمعية المريخ العمومية يطالبون بالتحقيق في منح هلالاب عضوية نادي المريخ

اعضاء بجمعية المريخ العمومية يطالبون بالتحقيق في منح هلالاب عضوية نادي المريخ
كفرووتر/ الخرطوم/ اصدر اعضاء بجمعية المريخ العمومية بيانا حول ملابسات منح هلالاب عضوية نادي المريخ وجاء فيه ..*بيان توضيحي حول فضيحة عضوية مجلس الوفاق المزعوم

تداولت الأوساط الرياضية بكثافة والمريخية على وجه الخصوص الفضيحة المتمثلة في ظهور إيصالات تفيد بأنها رسوم لنيل عضوية نادي المريخ لعدد من الشخصيات الرياضية بعضها ينتمي لنادي الهلال العاصمي.

نؤكد لكم يقينا بأنهم نالو عضوية المريخ وتم حصولهم على هذه العضويات في عهد مجلس الوفاق المزعوم تحت إشراف كادر المؤتمر الوطني المدعو عمار باشري.

نقولها بوضوح لا لبس فيه أن لجنة العضوية بنادي المريخ هي من قامت بمد رئيس الإتحاد العام بإيصالات العضوية المزورة حتى يقف على حجم و أبعاد المشكلة و تضارب المصالح بين أصحاب العضويات المزورة و من يقفون خلف تعطيل جمعية المريخ العمومية من داخل الإتحاد العام.

وإننا كحاملين لعضوية نادي المريخ نتأسف لذلك ونطالب مجلس إدارة النادي بفتح تحقيق وإتخاذ خطوات حاسمة وجادة تجاه من تلاعب بشرف المريخ ونعتبرها بمثابة جريمة أخلاقية وتلاعب مزموم بملف العضوية وتخطيط مخادع كان هدفه هيمنة كوادر الحزب الحاكم (حينها) على نادي المريخ وسلب إرادة جماهير المريخ المؤمنة حتى النخاع بمبدأ أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية في نادي المريخ والسودان بأكمله.

إن المحاولات الخبيثة التي يقوم بها الإعلام المناهض لأهلية و ديمقراطية الحركة الرياضية لن تنطلي على أحد و نحن على ثقة أن شعب المريخ قادر على التمييز بين الحق و الباطل.

بذلت لجنة العضوية الحالية جهدا مقدرا وغير مسبوق من خلال مراجعة كشوفات العضوية حتى تم إسقاط من تلاعبت بهم أيدي كادر الحزب المنحل و المحلول.

ونلفت إنتباه إدارة نادي المريخ أننا لن نتهاون في المكاسب التاريخية التي نالتها الجماهير بقوة وشرف جمعيتها العمومية، وحتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات التي لا تشبه كيان المريخ حر الإرادة، ولكي ندرك ونطمئن بأن هناك مجلس إدارة قادر على حفظ حقوقنا نطالب بالأتي:

١. أن يتم التحقيق مع مسئوولي ملف العضوية بمجلس الوفاق المزعوم.

٢. أن يتم إستيضاح من وردت أسماءهم في الكشوفات ممن يتبوأون مناصب في منظومة رياضية كأعضاء الإتحاد العام عن الطريقة التي نالو وتحصلو فيها على عضوية نادي المريخ .

٣.شطب أي عضوية تم منحها لأي عضو يثبت مخالفتها للوائح.

# لا تفريط ولا مساومة في حقوق المريخ.

التوقيع
أعضاء بلجنة العضوية بنادي المريخ
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2936
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 02-15-2020 10:0
    ههههه هاااااااي. الهلال عامل ليكم هلاويس يابني دلقون والمشتهي الحنيطير يطير.
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019