• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الاتحاد السوداني يرفض استرحام المدينة

الاتحاد السوداني يرفض استرحام المدينة
 الاتحاد السوداني لكرة القدم أرسل ردًا صادمًا إلى نظيره العماني بشأن الاستفسار الخاص بعقوبة المهاجم بكرى المدينة.

أفادت تقارير موثوقة لـ”باج نيوز” أنّ اتحاد كرة القدم السوداني وجّه خطابًا صادمًا لنظيره الاتحاد العماني لكرة القدم، أوضح فيه أنّ عقوبة اللاعب السوداني بكري عبد القادر تسري عليه داخليًا وخارجيًا.

والاتحاد السوداني لكرة القدم كان قد تلقى استفسارًا من نظيره العماني في الساعات الماضية بشأن العقوبة المفروضة على لاعب المريخ بكري عبد القادر في السابع والعشرين من أغسطس من العام 2019، والقاضية بإيقافه لستة أشهر و”10″ مباريات.

وفق المصدر الخاص لـ”باج نيوز”، فإنّ خطاب الاتحاد السوداني لنظيره العماني أشار إلى أنّ العقوبة تمّ تدوينها بكرتِ اللاعب، وتطبّق في أيّ اتحادٍ أو نادٍ ينتقل إليه.

واللاعب الشهير بـ”العقرب” كان قد انتقل إلى نادي ظفار العماني في يناير المنصرم بعقدٍ لمدة ستة أشهر، قادمًا من نادي القوة الجوية العراقي.

وسيبدأ نادي ظفار العماني مشواره في البطولة الآسيوية اليوم ”الثلاثاء” أمام نظيره الجزيرة الأردني، وكان يعوّل على مشاركة اللاعب السوداني بكري عبد القادر في اللقاء.

بكري عبد القادر حسب فقد دفع باسترحامٍ عاجل إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني بهدفِ رفع العقوبة والاكتفاء بالمدة السابقة.

واللاعب في استرحامه أشار إلى أنّه يرغب في العودة بشكلٍ جديد ومختلف ويتطّلع إلى إكمال مسيرته الاحترافية مع نادي ظفار العماني والمشاركة مع في البطولة الآسيوية، مرحبًا في الوقت ذاته بالعودة القوية إلى المنتخب الوطني حال تمّ اختياره من قبل الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي هيويبر فيلود.

ومنذ توقيع بكري عبد القادر مع نادي ظفار العماني عقدًا في يناير لم يشارك في أيّ مباراة رسمية حتى اللحظة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3248
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يوسف كبشور 02-11-2020 10:0
    هذا الاتحاد السوداني قراراته بالية لا علاقة لها بالقانون الكروي وحاقد لا يراعي مصلحة الرياضة السودانية والمصلحة العامة فكيف يتعند في موضوع بكري ؟ مش عاوز يخليه يلعب في السودان ولا في السلطنه ليه ياشداد يا راجل يا مخرف خلاص بعد ده ِأمشي أرقد في بيتك لأنك أصبحت فاقد الصلاحية .
  • #2
    aziz 02-11-2020 08:0
    غلطة بكري كبيرة جداً....حتى أنّه اعتدى على لاعبي المريخ الذين حاولوا حجزه أو إخراجه , ولم يسمع لأي أحد سواء زملاءه أو غيرهم , وهذا يدل على أنّ اللاعب وصل به التكبر والغطرسة حدها , أي نعم لاعب وموهوب وحريف لا يشق له غبار , لكن الأخلاق مهمة جداً , الحكم كان بسببه أن يقتل
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019