• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

القاهرة ..مرتضى يزيل اسم آل الشيخ من المبنى الاجتماعي بالزمالك

القاهرة ..مرتضى يزيل اسم آل الشيخ من المبنى الاجتماعي بالزمالك
كفرووتر/ وكالات/ أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، إزالة اللافتة التي تحمل اسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، من واجهة المبنى الاجتماعي الجديد للأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل ، على هامش افتتاحه بعض المنشآت في نادي الزمالك: "صبري نفد وهذا قرار نهائي بسبب مواقف آل الشيخ واستفزازه لجمهور الزمالك وانتظروا مفاجأة قريبًا".

وكان آل الشيخ قد أطلق تصريحًا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أكد خلالها أنه كان يتمنى مواجهة بين الأهلي والزمالك في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لأن الأبيض الفريق الأسهل بالبطولة.

وأكد مرتضى سعادته بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة لنادي الزمالك من أجل افتتاح صالة الجيمانزيوم الجديدة.

وأشاد بدور صبحي وهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم في إنهاء أزمة مشاركة الفريق ببطولة كأس السوبر الأفريقي والحصول على التعهدات اللازمة بحماية بعثة الفريق.

ووجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر لمجلس الزمالك على الإنشاءات التي يقوم بها، مؤكدًا أن النادي الأبيض يسير بخطي ثابتة في ظل بحثه عن التفوق الرياضي والإنشائي، مشيرا إلى أنه يتابع ما يحدث في النادي أولًا بأول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3668
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019