• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الاهلي المصري يحطم عقده بيرامدذ ويهزمه بهدفين لهدف

الاهلي المصري يحطم عقده بيرامدذ ويهزمه بهدفين لهدف
كفرووتر/ وكالات/ حطم الأهلي، عقدة مضيفه بيراميدز بفوز شاق ومثير بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري.

تقدم بيراميدز بهدف سجله علي جبر في الدقيقة 53، وانتفض الأهلي بالضربات الأفريقية بتسجيل هدفين عن طريق بادجي في الدقيقة 77، وأليو ديانج في الدقيقة (90+1) بعد مباراة متوترة تحكيميًا شهدت حالتي طرد لثنائي بيراميدز رجب بكار وأحمد أيمن منصور.

وفاز الأهلي لأول مرة على بيراميدز بعد 4 خسائر متتالية أمام نفس الفريق، وحصد الأحمر فوزه رقم 13 على التوالي بالدوري في الصدارة برصيد 39 نقطة، وتجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة بالمركز الخامس.

بدأ الأهلي محاولاته مبكرًا على مرمى بيراميدز بضغط هجومي منذ الدقائق الأولى، وكاد أجاي أن يسجل مبكرًا بتسديدة ماكرة أبعدها الحارس المهدي سليمان.

وظهرت أول محاولة لبيراميدز بكرة عرضية من طارق طه، فشل أنطوي في ترويضها، ثم تسديدة طائشة من أحمد توفيق وكرة عرضية من محمد حمدي لم تكتمل.



الأمر اللافت تمثل في الصراع المثير بالجبهة اليمنى للأهلي، في ظل اعتماد بيراميدز على ظهيرين صريحين ومساعدة أحمد توفيق لهما في مواجهة أحمد فتحي وحسين الشحات.

وتصدرت المناورات التكتيكية بين فايلر وشاشيتش، المشهد في المباراة، خاصة مع تبديل مراكز أجاي وحسين الشحات في الأهلي وتحركات أنطوي في بيراميدز.

وارتبك دفاع بيراميدز مع بعض التحركات الأهلاوية السريعة مع تسديدة بعيدة من دونجا، وحاول بيراميدز اختراق جبهة فتحي واستغلال عرضيات حمدي، وتعرض عمر جابر قائد بيراميدز لإصابة قوية في الكتف وغادر اللقاء في الدقيقة 39 لصالح عمر العيوني.

ولم يستغل الأهلي، ارتباك دفاع الخصم، وخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بصراع بدني بين لاعبي الفريقين، ونال علي معلول بطاقة صفراء، وحاول ديانج لاعب وسط الأهلي، تغيير إيقاع هجمات فريقه باختراق سريع وعرضية مرت دون خطورة.

ونجح علي جبر في تسجيل هدف التقدم لصالح بيراميدز في الدقيقة 53 من كرة عرضية خطيرة حولها برأسه في مرمى محمد الشناوي مستغلًا خطأ دفاعي واضح في صفوف الأهلي.

وحاول الأهلي اختراق دفاع بيراميدز بمحاولة عن طريق الشحات بلا خطورة، وأبعد طارق طه كرة بينية خطيرة للأهلي.

وتدخل فايلر بتغييرين دفعة واحدة، بنزول وليد سليمان وأليو بادجي، على حساب أفشة ومروان محسن في الدقيقة 64.

ووجه وليد سليمان بتسديدة مزدوجة قوية في يد الحارس المهدي سليمان، وضاعت ضربة رأس أهلاوية، وأبعد معلول تمريرة بينية خطيرة لإسلام عيسى.

وأبعد دونجا عرضية خطيرة قبل بادجي، وأشرك بيراميدز مدافعه عبد الله بكري في الدقيقة 73 على حساب إسلام عيسى.



وفرض الأهلي حصاراً على دفاع بيراميدز في الربع ساعة الأخيرة، مع تسديدة قوية من الشحات، وأضاع أجاي انفراداً بمرمى المهدي سليمان.

ونجح أليو بادجي لاعب وسط الأهلي، في التعادل بعدما حول مسار تسديدة ديانج وأسكنها شباك المهدي سليمان في الدقيقة 77.

ونال أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز إنذاراً، ودفع بيراميدز بآخر أوراقه بإشراك المهاجم دودو الجباس على حساب جون أنطوي في الدقيقة 81، ونال أيمن أشرف مدافع الأهلي إنذارًا للخشونة ضد الجباس.

وحاول لاعبو بيراميدز استهلاك الوقت مع تألق المهدي سليمان في إبعاد انفراد الشحات الذي غادر في الدقيقة 86 لصالح كهربا.

وأرسل رجب بكار، كرة عرضية خطيرة لبيراميدز أبعدها السولية، وأبعد الشناوي هدفاً محققاً بضربة رأس من علي جبر باقتدار في الدقيقة 89.

ونجح ديانج في الدقيقة (90+1) في تسجيل هدف التقدم للأهلي من تسديدة صاروخية، ونال أحد أيمن منصور ورجب بكار بطاقة حمراء للاعتراض على الحكم نور الدين، وأنقذ الشناوي فرصة محققة لبيراميدز من ضربة رأس الجباس، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019